المستحضر الأساسي الذي لا تستغني عنه نجمات هوليوود لمحاربة التجاعيد!

نظراً لأننا نعيش في عالم من المتناقضات، تُعاني البشرة يومياً من تباين درجات الحرارة والبرودة، والتغير المناخي، والتلوث. وإلى جانب السفر والإجهاد، وغيرهما من متاعب الحياة الأخرى، يجب على البشرة أن تتأقلم بمرونة عالية من أي وقت مضى مع الظروف المحيطة، وذلك لمحاربة العلامات الأولى للتقدّم في العمر. وبالرغم من أن النجمات يتعرضن للكثير من الإجهاد بسبب أسفارهن التي لا تنتهي واضطرارهن الى وضع المكياج الثقيل بكثرة من أجل مقابلاتهن وفيديو كليباتهن وأداءهن على المسرح ووقوفهن تحت الأضواء، إلا اننا رأينا ان عدد كبير من نجمات هوليوود ما زلن يمتلكن بشرة نضرة مشرقة ومتوهجة تجعلنا نتوق للحصول على مثلها! فما هي الأسرار والحلول!

 

في حين تؤمن لك بعض المستحضرات التي تعنى بنضارة البشرة بكل مشاكلها من حبوب وتجاعيد وكلف واحمرار علاجات شاملة للعناية بالبشرة، إذ تتمتع بمزايا وقائية وتصحيحية للتجاعيد، وبعض منها تتناسب تحديداً مع احتياجات البشرة في منطقة الشرق الأوسط، إلا أنه ثمة أمور من الضروري جداً أن تقومي بها الى جانب تطبيقك هذه الكريمات. على سبيل المثال، غسل الوجه ثلاث مرات يومياً أمر ضروري لا مهرب منه، كما وضع الكريمات الواقية من مضار الشمس صباحاً تعتبر خطوة أساسية في روتينك اليومي.


-    تتسبب الأشعة فوق البنفسجية UVB في وقف إنتاج الكولاجين، في حين تعمل الأشعة فوق البنفسجية UVA على مضاعفة تلفها وتحللها. ويفسر هذان العاملان الدور السائد الذي تتسبب فيه أطياف الأشعة فوق البنفسجية في ظهور علامات الشيخوخة المبكرة. وباستخدامه يومياً، يقضي "كريم الحماية من أشعة الشمس على التغيرات الجلدية الناتجة عن أضرار الأشعة فوق البنفسجية، مما يحمي البشرة من علامات الشيخوخة المبكرة بسبب أشعة الشمس.


-    إن التعرض المفرط لأشعة الشمس يؤثر سلباً على الطبقة الجلدية الخارجية وسماكتها. وتتألف هذه الطبقة من خلايا ميتة تمتص الأشعة فوق البنفسجية بصورة طبيعية. من هنا، جمعنا لك أبرز ما تقوله بعض من أجمل نجمات العالم حول كريمات الوقاية من الشمس!


نيكول كيدمان: بدأت علاقتها الغرامية مع واقي الشمس عندما كانت صغيرة لأنها لم تكن تريد أن تصاب بالنمش. لكنها بدأت بعد ذلك في البحث عن الحقائق. وتقول بهذا الصدد: "لقد أصيب والداي أيضًا بسرطان الجلد ، لذلك يجب أن أكون حذرًا حقًا - أستخدم SPF 100. أعرف أنه يبدو كثيرًا ، لكنه ليس كذلك. أستخدمه على أطفالي. أستخدمه عليّ بنفسي ، كان علي دائمًا القيام بذلك ".


جينيفر غارنر: تقول إن الواقي من الشمس هو الأمر الأول الذي توصي به لأصدقائها وتشجع أطفالها على فعل الشيء نفسه. وتضيف قائلة: "ابدأي يومك به. لا تضيعي أي وقت. عليك أن تفعلي ذلك سواء كان الجو ملبدًا بالغيوم أو مشمسًا. يجب أن تكون هذه الكريمات جزءًا من روتينك". تقول أيضاً أن الواقي الشمسي ساعدها في علاج أضرار أشعة الشمس والبقع الشمسية ، لكنها تتمنى لو كانت تطبقه باستمرار منذ صغرها. وتردف قائلة: "أشعر أنه يساعد بشرتي على البقاء شابة بقدر المستطاع."

 


سيندي كروفرد: أفضل نصيحة سمعتها من طبيب الأمراض الجلدية؟ ارتداء واقي من الشمس بالطبع! وتضيف بأنها تستخدم الواقي الشمسي من كلارنس على الشاطئ.

 


روزي هانتينغتن وايتلي: "تبدأ البشرة الجيدة بروتين عناية جيد والإبتعاد عن الشمس". وتضيف: "أنا إنكليزية وأحب السمرة ولكنني بت أرى تأثير الشمس على بشرتي مع تقدمي في السن ولا يبدو الأمر جيداً بعد زوال السمرة. لذا أختار الوقت المناسب للتعرض للشمس وأتأكد من تطبيق الواقي الشمسي كل يوم". 

 

اقرئي أيضاً:نجمات هوليوود اللواتي لم يظهر عليهن التقدم في السن منذ العام 2000 حتى اليوم!

 

أضف تعليقا