من هي الفاشينيستا والنجمة العربية الأكثر شياكة خلال السفر؟

  •  

    دائماً ما تظهر ياسمين صبري بإطلالاتٍ غاية بالأناقة عند سفرها. عادةً ما تحتفظ ببعض ملابس السفر ذات الطابع الكلاسيكي عندما يتعلق الأمر بالسفر. إنها أنيقة وعصرية ولكنها بطريقةٍ ما رصينة ومريحة أيضاً. فقد أصبح الطيران اليوم أكثر سهولة مما سبق. كما أصبح الأشخاص أكثر وعياً في ما يتعلق باتباع نظام صحي، وأساليب الحفاظ على الجمال وحتى إدارة الوقت والتلوث العالمي. تمثل النساء اللواتي ترد أسماءهن في هذه القائمة مثالاً قوياً عن العالم العصري؛ حيث تتميز كل واحدةٍ منهن بأسلوب كلاسيكي مع لمسة خاصة. تتمحور القائمة عن قوة المرأة وقدرتها على موازنة جميع مجريات حياتها خلال السفر.

    هذا وتجمع هذه القائمة مزيجاً من النجمات العرب المرموقات ممن يفضلن السفر بأسلوبٍ جذاب ملفت للأنظار. وفي بحثهن عن الأفضل، نظرنا الى مئات الصور للمشاهير والتي تم التقاطها في المطارات  للمساعدة في إعداد القائمة. وكان التصنيف على النحو التالي:

    1.    العارضة مودل روز:  تعيش العارضة روز في امبراطورية خاصة بها، وهي تظهر ذلك في شتى اطلالاتها. أما خلال السفر، فهي تتميز بأسلوب جميل وإطلالة دافئة وعصرية بسيطة أغلبها ملابس رياضية أو ذات طابع رياضي، وهي حتماً تأخذ معها الكثير من الشنط.

     


    2.    ياسمين صبري: إنها دائمة الأناقة، حيث تتمكن من تنسيق ملابس السفر بطريقة مثالية للانتقال من الطائرة إلى اجتماع عمل مهم أو حتى للظهور في مجلة. إنها رائعة حقاً!.

     

    3.    العنود بدر: إنها مثال للشباب المعاصر. جوهر الفتاة الشابة والجميلة الأنيقة للغاية ونموذج رئيسي لجمال عالم الأزياء. تطورت إطلالاتها من الجينز وقمصان التيشيرت إلى الملابس التي تنضح جمالاً ورقياً. إن كان في الستيرت ستايل أو صالة المطار، إنها تدرك تماماً كيف تجذب الأنظار.

     


    4.    مهيرة عبد العزيز: إنها أنيقة دون تكلّف أبداً. الأمر الرائع في ما يتعلق بإطلالاتها في السفر أنها محايدة وعصرية في آنٍ واحد. تسرق الأنظار بجمالها الأخّاذ دون أن ندرك من هي للوهلة الأولى، مثال رائع لبساطة الجمال وروعته.


    5.    نسرين طافش: لا تبدو هذه النجمة الشهيرة مفتونةً بالتألق أثناء السفر، ومع ذلك فهي تجذب الأنظار بسهولة. تشكيلة واسعة لا يمكن حصرها من الأزياء والحقائب المذهلة والتي غالباً ما تنسقها مع تنانير فضفاضة وأحذية رائعة بأسلوبٍ ممتع ولطيف. أسلوب فريد متألق لا تشوبه شائبة.

     

    اقرئي أيضاً:اطلالات النجمات في السفر استوحي منها

    أضف تعليقا