قواعد أساسية تعلميها من الفاشينيستا لأناقة لا تقاوم

  • الفاشينيستا على عكس ما هو شائع لا يملكن عدداً لا نهائياً من قطع الملابس، ولكنهنّ بارعات جداً في تنسيق وتغيير طرق ارتداء هذه القطع بشكل متجدّد كل يوم، ولهذا فهنّ يملكن حيلاً مختلفة لإتقان هذا الأمر، اتبعي نصائح الموضة من الفاشينيستا العربيات نعرّفك إلى بعضها اليوم.

     

    -    اتقني ارتداء القطع الأساسية أولاً: لا داعي للبهرجة والتلهف لارتداء العديد من القطع المختلفة مرة واحدة، أتقني أولاً تنسيق الأساسيات، مثل التيشيرت البسيط، القمصان الكلاسيكية، مع السراويل المتعددة الموديلات، وجددي مظهرك كل يوم بالأكسسوارات المختلفة.

     

    -    لا تخافي من التجريب: هناك الكثير من القطع المهملة في خزانتك دون قدرة على تجديدها وتجربة ارتدائها بشكل مختلف، الفساتين القصيرة دون أكمام مثلاً، هل جربت ارتداءها فوق قميص أو سروال قصير أو حتى ليغيغنز داكنة وحذاء عالي الكعب؟

     

     

    -    اخلطي الطبعات بلا قلق: الذي أخبرك أنّ طبعات التقليمات لا تتناسب مع طبعات النقاط مثلاً لا يعرف شيئاً. مزج الطبعات المختلفة سيظهرك بمظهر متجدد ولافت، يجب عليك معرفة أنّ الطبعات يمكن مزجها إذا كان هناك عامل مشترك بينهما، لون الخلفيّة على سبيل المثال.

     

     

    -    اثني الأكمام والسراويل: هذه حيلة جيدة، وصيحة رائجة هذا الموسم، تعلمي ثني السراويل بطرق مختلفة، ونسّقيها مع الحذاء العالي الكعب، كما يمكنك ثني أكمام القميص ليتغيّر شكله تماماً. يمكنك أيضاً إدخال القميص في السروال من الأمام لطلّة أنيقة عصرية.

     

    -    أجيدي الطبقات: ارتداء طبقات من الملابس ليس سيئاً ولا مبتذلاً، بشرط إجادته، الـVest فوق القميص وفوقهما بليزر واسع يمنحك شكل جميل في غاية الشياكة، يمكنك أيضاً إلقاء السترات والمعاطف على كتفيك بطريقة لافتة وراقية.

     

     

    اقرئي أيضاً:نظارات الفاشينيستا العربيات بألوان الصيف

     

    -    السكارف: يبدو أن البساطة هي عنوان الصيحة الجديدة في ارتداء السكارف أو الوشاح، مثلما ظهر في صيحات الـStreet Style . لاحظنا إجماع الفاشينيستا والعارضات والنجمات على ارتداء الوشاح بالطريقة الأرق والأبسط، وهو إلقاؤه عريضاً على الكتفين ليغطي النصف العلوي تماماً... سواء فوق معطف طويل مغلق، أو أسفل سترة قصيرة مفتوحة، مع الكنزات الصوفية أو التيشيرت والجينز، مع البدلات الرسمية أو الفساتين الناعمة.

     

    أضف تعليقا