• عند التحضير للسفر وتوضيب الأمتعة يجب الأخذ في الإعتبار أن لكلّ مكان ومناسبة هناك ملابس تليق بها عليك أن تصطحبيها معك في شنطة السفر. ولكن هل فكرت اي ملابس يجب أن ترتديها خلال الرحلة؟ المبدأ هنا أنه يجب أن تضمني لنفسك خلال الرحلة أقصى راحة، لذا جمعنا لك في هذا الفيديو عدة إطلالات للنجمات خلال سفرهن، مع نصائح مفيدة لكيفية تنسيق الأزياء، كي تختاري منها الأسلوب الذي يعجبك.

    الأناقة هي أسلوب حياة شريحة كبرى من السيدات العربيات، بحيث لا يتخلين عن أناقتهن وتنسيق مختلف إطلالاتهنّ وفق مبدأ الأناقة الخالصة في شتى المناسبات. وحتى خلال السفر هنّ يقمن بتنسيق تلك الإطلالات العمليّة والمريحة معتمدات على قطع مختلفة، فحين يأتي الأمر لإطلالة السفر نجد المجال مفتوحاً لاختيار أي قطعة مريحة في دولابهن، قد تكون جامبسوت مريحاً، أو فستاناً قطنياً مريحاً، أو تي شيرت مع ليجينج، إلخ.

    وعندما تفكرين بما سترتدينه خلال السفر، الراحة هي بطبيعة الحال أول ما تضعينه بالحسبان. ولكن ذلك لا يعني بالضرورة بأنه عليك التضحية بستايلك الخاص. وبفضل النجمات اللواتي يدركن بأنه سيتم تصويرهن في مختلف مطارات العالم، باتت "موضة المطار" أمراً غاية في الأهمية، وثمة الكثير من الأفكار لتستلهميها من الشهيرات، إن كان اختيارهن الملابس الرياضية الأنيقة أو الكعب المناسب، فهؤلاء النجمات يحرصن على أن يصلن الى وجهاتهن بأناقة. 

    إليك هذه النصائح للسفر براحة وأناقة

     

    1.    لم تفكري بـ المخمل من قبل؟ يمكنك اختيار قطعة ملابس للسفر بها القماش الناعم والمريح للغاية!
    2.    اختاري الحذاء العسكري بكعب عريض، مع معطف ترينش، وحقيبة بلون قوي. أحياناً كل ما تحتاجين اليه هو لوك كلاسيكي.
    3.    ارتدي إطلالة ملابس كاجوال تعتمد على القطع القصيرة جينز قصير، توب قصيرة ولوك مريح مع لمسة جرأة مثيرة، ولراحة أكثر ارتدي تحت هذه القطع ليغينغ بلون مناسب.
    4.    الليغينغ الذي ذكرناه في النقطة السابقة يعتبر دوماً خياراً عملياً للسفر، ولكنه يحتاج الى ستايلينغ ذكي ليبدو أنيقا جدا أثناء السفر. أضيفي توب محبوكة مريحة وحذاء بطول الكاحل اليه.
    5.    اختاري سترة تشبه البطانية ونسقيها مع سروال جينز ذكوري لرحلة غاية بالشياكة والراحة.
    6.    القماش ذو الكسرات مثالي للسفر لأن تلك الكسرات لا تخسر شكلها بتاتاً. هذا يعني أنه لوك متناسق من ناحية التوب والسروال سيبدو جميلاً حين تصلين إلى مكان إقامتك، تماماً كما لو أنك خرجت من المنزل تواً.
    7.    يمكنك تنسيق الدينيم مع سترة بليزر لطلة تمزج بين اللوك العصري والرقي الكلاسيكي.
    8.    اختاري ستايل التسعينيات ونسقي مع بنطال جينز بخصر عال، حزاماً عريضاً وحذاء ريترو.
     

    أضف تعليقا