خطوات لملمس ناعم لليدين وبياض ناصع

تحرص كل امرأة علي بريق يديها ونعومة ملمسه لذلك فإنهما عرضة إلى الكثير من العوامل التي تتسبّب في تغيير لون البشرة  وتجعد بشرة الجلد وتكثر الكريمات التي يمكن اعتمادها لتبييض اليدين ولكن هناك بعض النقاط التي يجب على كل امرأة أن تعرفها قبل اللجوء إلى الكريمات المبيضة لتعرف كيفية استخدمها.

 

أولاً: يجب أن تلاحظي مفاصل الأصابع التي غالباً ما تبدو أكثر اسوداداً من المناطق الأخرى، نعم بالطبع إنّها كذلك، لذا عليك عند وضع كريم التبييض أن تحرصي على التركيز على هذه المناطق التي تتراكم فيها الخلايا الميتة لتتمكّني من تبييضها بشكل كبير.

 

إقرئي أيضاً: ثلاث وصفات طبيعيّة لعلاج بشرة اليدين المتعبة

 

ثانياً: تعتبر اليدين من أكثر الدلائل على عمر المرأة لذا إن كنت تريدين إخفاء عمرك الحقيقي عليك الاعتناء كثيراً بيديك. وهنا يبرز دور كريم التبييض الذي يظهرهما أكثر شباباً ونعومة وإشراقاً، لذلك ركّزي على المناطق الداكنة فيها لتخفيها وتخفي معها عمرك الحقيقي. واختاري دائماً المبيّض الذي يحتوي على نسب عالية من الفيتامين C الذي يعتبر أساسياً لهذه العملية ولضمان نتيجة فعالة.

 

ثالثاً: إن اليدين تعتبران من المؤشرات الأساسية لعمر المرأة لذلك فإنّ نعومتهما أيضاً تؤثر في هذا الأمر، ولأنّ مبيض البشرة يقوم على تقشير البشرة عليك أن تحرصي على أن تلجأي إلى المرطب مباشرة بعد استخدام المبيض لتحفظي نعومتهما.

وعليك أن تحرصي عند اختيارك لكريم التبييض أن تتأكدي من أنه يحتوي على الكثير من خصائص الترطيب في شكل المكونات التي هي معروفة لحفظ ليونة الجلد مثل زيت جوز الهند، زيت الجوجوبا، والأفوكادو وزبدة الشيا.

 

إقرئي أيضاً: العناية باليدين... 6 طرق

إقرئي أيضاً: 7 نصائح أساسية للعناية باليدين

إقرئي أيضاً: للعناية ببشرة اليدين... خطوات

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة