مناكير لليوم الوطني السعودي 2021

بمناسبة ذكرى اليوم الوطني السعودي، انتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي العديد من الصيحات الجمالية لطلاءات الأظافر، وتربعت بأساليب عديدة على عرش الموضة لهذا الصيف، يمكنك الاستعانة بها للوك ملفت لمواكبة هذه المناسبة السنوية على قلوب السعوديين الذي يُحتفل بها في 23 سبتمبر من كل عام وسط أجواء سعودية أصيلة.


ألوان مناكير لليوم الوطني السعودي 2021

تفنّن الخبراء هذا الموسم بابتكار رسومات غنية أشبه بلوحات فنية. حتى أنّ البعض إتجه نحو الابتكار والغرابة. هذا الطلاء ملائم جداً لسهرات ومناسبات الصيف، ويتماشى مع مختلف أزيائك وسيجعل أظافرك غاية في الأنوثة والتميّز. كما يمكنك اللجوء إلى الألوان المحايدة  كالبيج، الزهري والنيود، أو رسومات عصرية على الأظافر والتي أتت بأساليب وستايلات مختلفة لمظهر مشعّ ومتميّز.

ألوان مناكير لامع لليوم الوطني السعودي 2021

يُضفي الطلاء اللامع على أظافرك الحيوية والعصرية، ولاسيما لصاحبات الأظافر الطويلة، خاصة مع ألوان الطلاء الصيفية المختلفة المفعمة بالحيوية، كألوان النيون، والأبيض الكريمي والفوشيا والزهري الباستيلي والأزرق السماوي.

مناكير غليتر براق لليوم الوطني السعودي 2021

يُعدّ هذا الطلاء من أفضل الستايلات التي يمكنك اللجوء إليه لأظافر مفعمة بالحيوية تناسب اليوم الوطني السعودي 2021. يعتمد على الغليتر البرّاق، الذي لم يعد يقتصر على الإطلالات المسائية فحسب، إنما يمكن تنسيق هذه الصيحة مع الإطلالات الكاجوال النهارية شرط أن تكون الأزياء بسيطة وبألوان هادئة حتى لا تبدو إطلالتك مبالغٌ فيها.

ألوان مناكير أخضر لامع لليوم الوطني السعودي 2021

يعد اللون الاخضر من أكثر صيحات طلاء الأظافر رواجاً، وحتماً ستتناغم بشكل كبير مع ملابسك في هذه المناسبة السعيدة. كما يمكنك تزيين أظافرك بحبيبات الكريستال أو الستراس الذهبي وستحصلين على لوك ملكي بدون شك.

ألوان مناكير نيود براقة لليوم الوطني السعودي 2021

ما رأيك بإعتماد طلاء الأظافر النيود البراقة لإطلالة مميّزة وملفتة أينما توجهتِ. المقلمات الذهبية ترفع طلاء الأظافر الحيادي كالبيج والنيود من عادي إلى أنيق ومميّز. أنهي اللوك بطبقة من طلاء الأظافر الشفاف. يمكنك أيضاً تزيين أظافرك بشعار العلامة المفضلة لديك واختاريه باللون الذهبي، لإطلالة تحسدين عليها.

نصائح للعناية بالأظافر

 

  • شرب الكثير من الماء وتناول الفواكه والخضروات التي تحتوي على نسبة عالية من الماء مثل الطماطم والخيار والخس، لترطيب الأظافر والتخلص من مشكلة جفاف البشرة.
  • تتكون الأظافر من بروتين وقائي قوي يسمى الكيراتين. يمكن أن تساعد إضافة الأطعمة الغنية بالكيراتين مثل الصويا والبيض والأسماك والفاصوليا في نظامك الغذائي للحصول على أظافر قوية وجميلة.
  • تُظهر الأبحاث أن تناول القليل من اللوز في اليوم يمكن أن يكون له تأثير إيجابي على صحة أظافرك. ويُعد اللوز والأفوكادو مصدر جيد للكالسيوم والأحماض الدهنية.
  • احرصي على تناول الكمّية الموصى بها من المغنيسيوم يومياً لأنه معدن أساسي لنمو أظافر أقوى وأطول.
  • تحتاج الأظافر إلى الكثير من الرطوبة، لذا عند استخدام كريم اليدين قومي بتمريره أيضاً على أظافرك وجلدك. لا تركزي فقط على راحتي يديك وتنسي أصابعك. ويمكنك استخدام زيت اللوز أو زيت الزيتون يومياً. قومي بتسخين الزيت قليلاً قبل وضعه على اليدين والأظافر. سوف يساعد على تسريع عملية الامتصاص، كعلاج أسبوعي، انقعي أظافرك في الزيت الدافئ لمدة 10 إلى 15 دقيقة.
  • يجب ارتداء قفازات مطاطية عندما تكون يديك في الماء لحمايتها من التلف، وتذكري دائماً ترطيب يديك بعد غسلها لإبقائها ناعمة ورطبة.
  • يمكنك نقع أظافرك في خل التفاح للحصول على أظافر بيضاء ولامعة. ومن الطرق الطبيعية الرائعة للتعامل مع الأظافر الصفراء هو عن طريق فركها بشريحة من الليمون.
  • يعد تقليم وبرد الأظافر المنتظم ضرورياً للحصول على مظهر أنيق. لتقليم أظافرك، استخدمي مقص أظافر حاد.
  • تحتوي مزيلات طلاء الأظافر ومستحضرات التلميع على الكثير من المواد الكيميائية السيئة والقوية جداً مثل الفورمالديهايد والفثالات والتولوين والأسيتون ويمكن أن تهيّج بشرتك، لذلك، عند استخدام مزيل طلاء الأظافر، اختاري تركيبة خالية من الأسيتون.

اقرئي أيضاً:

طلاء أظافر أسود لماع وسيلفر

طلاء أظافر بـ3 طرق مبتكرة.. فيديو

طلاء أظافر للبشرة السمراء

 

أضف تعليقا