طلاء أظافر بـ3 طرق مبتكرة.. فيديو

لم يعد اتجاه الفتيات إلى تطبيق المناكير، حكراً على المناسبات الهامة، بل بات ضرورة يومية لإطلالة راقية وأنثوية، لذلك ندرج في الأسفل مجموعة من الفيديوهات التي تحتوي على طرق مبتكرة في تطبيق المناكير، مهما كانت مناسبتك المرتقبة، سواء جمعة صديقات، مقابلة عمل أو حفل زفاف.

رسمة مناكير ناعمة

لا غنى عن ألوان النيود الناعمة في طلاء الأظافر، وهو اللون الذي اختارته الخبيرة رندلي زغيب كأساس لهذا المناكير، زينته لاحقاً برسومات شبيهة بأغصان الشجر بلون أسود، وملأت الفراغات ما بينها بمناكير فضي لامع.

شاهدي الفيديو لتطبيق هذا المناكير البسيط والراقي الملائم لأوقات النهار:

 

طريقة عمل مناكير للسهرة مع رولا

تقدم لك رولا في هذا الفيديو، طريقة تطبيق مناكير مناسب للحفلات؛ إذ تعتمد على 3 ألوان لن تخطر على بالك، وهي الأبيض، البنفسجي، والأحمر، إضافة إلى المناكير الغليتري الأزرق والـ"ستراس" لتزيين الأظافر.

تطبق الألوان الثلاث بالتناوب، تطبق المناكير الغليتري فوق اللون البنفسجي، وتطبق الـ"ستراس" فوق اللون الأحمر، وترسم خطوطاً باللونين البنفسجي والأحمر فوق الظفر المطلي بالمناكير الأبيض.

شاهدي الفيديو لتتعلمي طريقة التنفيذ بمهارة:

تطبيق مناكير فرنسي باستخدام لصاقة طبية

تشاهدين في هذا الفيديو طريقة سريعة لتطبيق المناكير الفرنسي، الأنسب لمقابلات العمل؛ إذ توضع اللصاقة الطبية على طرف الظفر، ويطبق المناكير الأبيض على الأطراف، بعد جفافه تزال اللصاقة، ويطبق المناكير الشفاف.

شاهدي الفيديو:

نصائح ذكية للعناية بالأظافر مع رولا

للعناية بالأظافر والمناكير أصول، خاصة إن كانت الفتاة من هواة تطبيقه بشكل مستمر، كأن يتم تطبيق المناكير الشفاف على أطراف الأظافر بداية، من ثم وضع طبقة أخرى على كامل الظفر، فهذه الحيلة ستساعد على تجنب تكسر الأظافر الهشة.

هل تعانين أيضاً من صعوبة فتح غطاء المناكير دوماً؟ تنصحك رولا في هذه الحالة بتطبيق الفازلين على أطراف علبة المناكير لمنع التصاقه وجفافه، أو بوضع ربطة مطاطية حول الغطاء لسهولة فتحه.

بعد تطبيق المناكير، يمكنك تسريع عمليه جفافه بوضع أصابعك داخل وعاء يحتوي على مكعبات من الثلج.

وأخيراً طبقي الفازلين حول الأظافر لمنع جفاف البشرة المحيطة بها.

شاهدي الفيديو:

أضف تعليقا