توقعات ماغي فرح للابراج للاسبوع الثاني من سبتمبر 2021 عاطفيًا

هل ينتظرك بداية مُبشرة، وهل ستكون الأجواء مليئة بالسعادة، وتزول المشاكل، وتدعمك الكواكب، وتتغير الحظوظ في الاسبوع الثاني لشهر سبتمبر 2021؟ للمزيد، تابعي مع "الجميلة"، التوقعات العاطفية للابراج للأسبوع الثاني من شهر أيلول/سبتمبر 2021، على الصعيد العاطفي وفقاً لخبيرة الأبراج ماغي فرح.

توقعات ماغي فرح للابراج للاسبوع الثاني من سبتمبر 2021 عاطفياً

برج الحمل

يكون يوم الجمعة 10 جيد على الصعيد العاطفي، إنما ابتداءً من السبت 11، تتغير الأمور قليلاً او تتراجع. حاذر من إرتكاب أخطاء مع الشريك أو الحبيب، أو من فضح أمر ما أو من خيانة أو حتى من بعض الحساسيات التي لم تكن في الحسبان. ينتظرك لقاء أو إتصال من غريب يوقظ الأمل في حياتك.

برج الثور

تعدك الأفلاك بلقاءات عاطفية او تطور في بعض العلاقات بين الثلثاء 7 ويوم الخميس 9. كما لديك جديداُ يوم الجمعة 10. وتكون الفترة الممتدة بين الأربعاء والأحد مميزة جداً وتحمل إيجابيات كثيرة.

برج الجوزاء

اعطي أهمية للشؤون المنزلية والعائلية بين الجمعة ١٠ والسبت ١١، لأنه قد يحتاج الأمر إلى دعمك وتشجعيك ووقوفك إلى جانب أحد المقربين الذي يمر بمحنة أو بوضع دقيق.

برج السرطان

يحمل لك يوم الجمعة ١٠ ويوم السبت ١١، آفاق جديدة وعلاقة مميزة قد تؤثر إيجابياً في إلتقاط فرصة مهمة، وعلاقة قد توصلك إلى مكان ما. كل تخطيط إجتماعي يكون له وقع جيد.

برج الاسد

قد تكون على طريق حب جديد، أو ربما إلتقيت شخصاً يترك في نفسك أثراً كبيراً من أول الأسبوع، وتعتبر الفترة هذه مهمة على الصعيد العاطفي. إقتحام الحب له قصة، والقصة قد تكون مغرية. بين الأربعاء ٨ والخميس ٩، يكون قلبك سعيد وتكون أنت النجم.

برج العذراء

تمر الكواكب بين برجك وبين برج الميزان، وعليك ان تكون دائماً منظبطاً والإبتعاد عن الحيرة والقلق. يخف التوتر إبتداءً من يوم الثلثاء ١٤ وترى الأمور على حقيقتها وتتلقى إشارات مهمة عليك إلتقاطها في الوقت المناسب حتى تستفيد منها.

برج الميزان

تحمل لك الأفلاك آفاق عاطفية حلوة، خاصة في أول يومين من الاسبوع هذا. تسمع الغزل وبعض كلمات الحب التي تطرب قلبك الذي يرتاح أكثر من السابق. تطل على جديد بين الاحد ١٢ والإثنين ١٣، أو تواكب أحد الأصدقاء بمهمة يقوم فيها.

برج العقرب

يدخل فينوس إلى برجك، ويحمل حماسة كبيرة ويجعل جاذبيتك وإشراقتك عالية في الشأن الشخصي. الفترة التي تقع بين الأحد ١٢ والجمعة ١٧، جيدة للسفر والتعاطي مع بعض الغرباء واللقاءات الإستثنائية.

برج القوس

تحتفل بمناسبة وتلاقي الحب إذا كان قلبك خالٍ. قد تناقش أمراً مع احد أفراد العائلة وربما تطرح بعض الشروط أو تتحدث عن بعض الظروف. يحمل لك الثلثاء ١٤ شيئاً جديداً أو مناسبة إجتماعية أو تحضير لمناسبة وتكون متحمساً جداً.

برج الجدي

لديك آفاق جديدة ووعود كثيرة إبتداءً من الجمعة ١٠ والسبت ١١، لكن الفلك يحذرك من بعض الخصومة بين يوم الأربعاء ٨ والخميس ٩، من بعد التراجع المعنوي او العراقيل أو مراوحة المكان. إنتظر حتى تنقشع السماء العاطفية لأنه من الممكن أن يعترضك البعض. مطلوب منك الصبر والإيجابية وضبط الأعصاب.

برج الدلو

تبتسم الأقدار بين الأربعاء ٨ والخميس ٩،  ويحمل لك الأسبوع هذا أملاً جديداً أو لقاء جميل جداً أو إطلالة جماهيرية، أو حديث رائع تلقيه وتكون محط الأنظار. الإتصالات إيجابية جداً في الوقت هذا.

برج الحوت

حاول عدم التأفف وإبتعد عن التسبب بنزاعات وإشكالات لأنك أنت متمسك بزمام الأمور في الأسبوع هذا، ولك الأمر والقرار، وأي تشويش سينقلب ضدك.

اقرئي أيضاً:

توقعات ماغي فرح للابراج لشهر سبتمبر 2021 مهنيًا

توقعات ماغي فرح للابراج لشهر سبتمبر 2021 عاطفياً

توقعات كارمن شماس للابراج لشهر سبتمبر 2021

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات