توقعات ماغي فرح للابراج لشهر سبتمبر 2021 مهنيًا

تُسلط توقعات برجك الشهري الضوء على كيفية تحوُّل الأمور لصالحك وما هي الخطوات الصحيحة لتكن في حال أفضل في حياتك المهنية، وما هي أفضل النصائح لك، وهل يحمل لك الشهر هذا، أخباراً سارة؟ فيما يأتي، تُطلعك "الجميلة"، على أبرز التوقعات المهنية من خبيرة الأبراج وعالمة الفلك ماغي فرح  في شهر ايلول/سبتمبر 2021.

توقعات ماغي فرح للابراج لشهر سبتمبر 2021 مهنياً


برج الحمل

تقع الفترة الأفضل إعتباراً من تاريخ 18 حتى آخر الشهر. يعطيك كوكب مارس وماركور خيارات متنوعة وبعض المفاجآت على الصعيدين الشخصي والمهني.. إستفد من هذا المناخ المخيم على أغلب فترات الشهر کي توطد علاقاتك مع من حولك وتعقد صداقات جديدة في كل الميادين. كن متواضعاً لمقاربتك لبعض المواضيع وتصرف بصدق حتى تكسب ثقة احد الأشخاص الذي من الممكن أن يلعب دوراً كبيراً في حياتك المستقبلية وأنت على إتصال معه حالياً. كن حريصاً على نشر السلام حولك دون إثارة الحساسيات، لأن أي تصرف متهور سيجعلك تدفع الثمن غالي جداً. حاول أن تنجز أعمالك قبل تاريخ 27 وقبل أن يبدأ مارکور بالتراجع إذ قد يتسبب ببعض العراقيل بالإضافة إلى كواكب أخرى تكون متراجعة في هذه الأثناء. دقق في الحسابات وانتبه لكل حركة تقوم بها في النصف الثاني من الشهر. ممنوع الغلط ومطلوب منك الحذر والإهتمام بالتفاصيل.

برج الثور

تدور الأمور لمصلحتك في الشهر هذا، الذي يحمل آفاق جديدة وذلك في بدايته أو في نصفه الأول تقريباً بعد فترة ضاغطة مررت فيها. تدعوك الأفلاك إلى المبادرة وعدم الإنتظار لملاقاة الأطراف الأخرى واكتشاف بعض الأمكنة أو بعض العلاقات التي تكون مجدية لك. تتغير عادات بطريقة هادئة وإذا أحسنت الوثوق بنفسك، فإنك تتوصل إلى ما تريد وتحقق الأمنيات. تتاح لك فرض عظيمة وقد تلعب علاقاتك الإجتماعية دور كبير في جذب هذه الفرص وتوسيع حلقات العمل والتي تحتاج إلى إدارة ناجحة وفريق يجب أن تنتقيه بعناية.

برج الجوزاء

لا شك أنك تزودت بدروس من خلال التجارب الماضية. تطل على الشهر هذا مزوّد بقرارات ونوايا وإستعدادات، بعد بلوغك نضج أكبر من السابق. من المؤكد أن هناك وضعاً جديداً ينتظرك وأن هناك تغييرات ستكون لمصلحتك. يبدأ الشهر هذا بعشرة أيام ملائمة للمناظرات والمحاضرات والمبادلات الفكرية والمهنية حتى تطور أعمالك نحو الأفضل وتتحدى كل المعوقات. إلّا أنها قد تكون فترة مصيرية للبعض الذين إذا واجهتهم مشاكل شخصية أو عائلية، فقد يحسمون الأمر بالإنفصال أو البعاد أو إتخاذ قرارات لا تشبه ما حصل معهم حتى الآن. يحمل النصف الثاني من الشهر وعود أفضل من نصفه الأول، تتطور الأمور بشكل غير منتظر ويحمل أجواء دافئة رغم التحفظ الذي تحرص عليه طوال الوقت، متمسك بحذرك وشكوكك. تحقق عمل إبداعي وتطلق أفكار جديدة وتشارك في حفلات ومناسبات. تستفيد من فرصة مالية تأتيك تحديداً بين 10 و20.

برج السرطان

مد وجزر في الشهر هذا المتفاوت الأوضاع والذي يحذرك من تراجع عاطفي أو مشکلات شخصية في الأيام العشرة الأولى. يعدك بأعمال ناجحة في هذه الأثناء، ثم يتحول بعد تاريخ 11 إلى أكثر حميمية في المجال العاطفي ويحمل المفاجآت الحلوة في حين أنه يبلبل الأجواء المهنية ويعرضك لمساءلة أو لإمتحان صعب إبتداءً من 17 وحتى آخر الشهر. لا تخف من الأجواء العامة بل حاول أن تتناغم مع الأوضاع فتتخذ القرارات المناسبة في الوقت المناسب وتبرهن عن جدية في التعاطي وتلجأ إلى أسلوب الإقناع لكي تستقطب الآخرين إليك. بمعنى آخر عليك مراعاة الخواطر ومداراة الناس، وهنا تكمن الحكمة.

برج الاسد

تسايرك الكواكب الشهر هذا إذا أحسنت التكيّف مع إيقاعها.عليك أن تخفف النمط، وأن تصغي إلى الآخرين، بدون تشبث خاصة وأنهم يحتاجون إليك في الشهر هذا الحافل بالإجتماعيات الكثيرة والمناسبات والحفلات، والذي يدعوك إلى تقبل بعض الشروط والإنعطافات على الصعيد المالي، كما إلى التروي أمام بعض المستجدات والمفاجآت المحتملة. قد تحتفل بجديد أو توسع دائرة صداقاتك وعلاقاتك وقد تسافر، خاصةً في الأيام العشرة الأولى، وبين 16 و 30، تتلقى هدية أو مبلغ من المال وتحقق أهداف لا بأس بها، شرط أن تكون صابر أمام بعض عمليات التأجيل التي قد تطرأ أو بعض العراقيل الصغيرة التي لم تحسب لها حساب.

برج العذراء

يُرافق كوكب مارس الشمس في برجك حتى تاريخ 15، ويُضفي عليك هالة كبيرة وإشراقة وحماسة وإندفاع، فتطل في النصف الأول على آفاق جميلة وواعدة وتغيير قد يطرأ على حياتك يأخذك إلى منعطف آخر غير متوقع وتنصب همومك وأعمالك على الشأن المالي. في الأجواء عملية شراء أو بيع كبيرة أو عملية مصرفية أو قرار يُتخذ على الصعيد المالي ويؤثر عليك مباشرة. قد تكون الأرباح هائلة كما قد يكون عليك دفع بعض النفقات. تقدم على عملية إستثمارية وتناقش أمر ضرائبي. تتعاطى بصورة دقيفة مع بعض شركات التأمين بغية إطلاق مشروع جديد. هناك شأن مالي مهم يستحوذ على كل تفكيرك ويلعب حدسك دوراً كبيراً في إنجاح الخطوات. تكثر الإجتماعات واللقاءات التي تتعلق في الأوضاع المالية. تتحقق الأمنيات والأحلام المهنية. انطلق لفتح مجالات أمام إقتراحات جديدة وعروض قد تأتيك عليك دراستها بعناية. لا تغلق بابك أمام بعض الملاحظات أو المخلصين.

برج الميزان

بداية جديدة وشهر سعيد تعيشه بكل جوارحك وبحماسة وعزم على قطف ثمار جهودك. وهذا من شأنه أن يزيدك وعي لكفاءة وظفتها في المكان الصحيح بعد فترات من الإهمال. يبدأ الشهر هذا مع ماركور الذي يوحي لك بأفكار بنّاءة جداً ومع فينوس الذي يغمرك بأجواء الحب، ومن بعدها يصل كوكب مارس الذي يزيد من حماستك ويعدك بمفاجآت سارة وفرص مهمة في العمل ومن بعدها تصل الشمس ويكون الأسبوع الأخير فترة متألقة جداً تحمل لك المفاجآت. كن مستعداً للتحديات التي ستشكل حوافز لك لإعطاء المزيد. تسعد بملذات كثيرة وبسفر يُعَدّ في الأجواء.

برج العقرب

تتناغم مع الحركة الفلكية في الشهر هذا الذي يحمل إليك الصفاء والهدوء ووعود كثيرة تتجلی تارةً على الصعيد المهني في النصف الأول وطوراً على الصعيد الشخصي إبتداء من تاريخ 11. إن وجود کواکب ثلاثة في برج العذراء لفترات طويلة الشهر هذا، يطمئنك كثيراً ويجعلك تعود إلى واقعيتك وهدوئك لدرس كل الإحتمالات وتحليل كل ما يحصل بدون انفعال أو تسرّع. تحمي الأفلاك أوضاعك الإستثمارية والمالية، حتى ولو واجهت بعض الإحتكاكات وعمليات التأجيل والتسويف، إلا أن الأيام العشرة الأخيرة تحمل الحلول.

برج القوس

دقت ساعة الإنعتاق إلى الحرية بعد معاناة وتقلبات بین الآمال والخيبات. تخرج إلى الضوء في الشهر هذا، وبعد أسبوعين من أجواء غائمة سببت لك القلق وأسرتك في زاوية من مراوحة المكان أو من عدم القدرة على فك الألغاز وحل المشاكل. تنقشع السماء وتستعيد أنفاسك وتستريح من بعض الملمات، ويأتيك العون بظروف ملائمة أكثر کي تبرز براءتك وتُبیّن عن كفاءة ومصداقية فتغفر خطاياك أو أخطاؤك. تجتاز العوائق بدون تعب ولا شكوى، وتكون جازماً أنك ستنتصر بدون أي شك. تستفيد من كل شيء إيجابي لكي ترفع من معنوياتك ومعنويات الذين حولك. أنت قائد بطبيعتك ومغامر بروحك، ومهما اشتدت عليك المصاعب خاصةً في النصف الأول فإنك تخترقها بنجاح إبتداءً من 17 ثم في الأيام العشرة الأخيرة. يضفي عليك ماركور هالة من البهاء والإشراق، ويحيطك بالأصدقاء والمؤيدين ويجمع حولك الناس ويدعوك للإحتفال وحضور المناسبات والظهور العلني والإعلاني إذا كنت تعمل في الشأن العام.

برج الجدي

اتقان النسيان لیس فناً بل هو السعادة بحد ذاتها وهو نعمة من السماء يجب أو تتزود بها حتى تترك جانباً كل الأحزان السابقة وتنظر إلى المستقبل بتفاؤل وترى الجانب الإيجابي من الأمور. تتحدث الكواكب عن بعض التأجيل والتسويف والجمود أو عن التراجع والعودة للوراء في بعض الميادين . هذا لا يعني أنك لن تعرف النجاح، على العكس قد تمتلئ أعمالك مشاريع كثيرة وتكون المواعيد مكتظة. تتلقى أخبار جيدة تتعلق ببعض الأهداف التي لا بد من تحقيقها. تتوقف عملية شراء او تتعرقل، تضطر أنت للصمت والسكوت إذاء إجراءات کبيرة تُتخذ بدون علم منك أو بدون استعداد. إذا أردنا اختصار الصورة نقول انّ النصف الأول من الشهر أكثر وعد من نصفه الثاني الذي قد يحمل بعض العراقيل على الصعيد المهني.

برج الدلو

يُعد الشهر هذا أكثر وعداً من الأشهر السابقة، ويحملك إلى تغييرات جيدة ولو كان النمط بطيئاً قليلاً بسبب تراجع كواكب كثيرة وتشير إلى عمليات إلغاء وتأجيل. تبرع في كل عمل يتعلق بشأن ثقافي فكري تربوي أو علمي، كذلك تكون الأسفار موفقة، شرط أن لا تضيع مستنداتك أو تنسى التأكد من الحجوزات كما من الأوراق الثبوتية. تتاح لك فرص مهمة في مجالات تربوية مدرسية وجامعية، كما تقدم بعض الأفكار وتشارك بمحاضرات وندوات وتترأس لجان أو تناقش مواضيع تاريخية وعقائدية وعلمية وتبرع فتلاقي الإعجاب. تكون المبادلات جيدة جداً في بادئ الأمر متميل إلى حسم بعض القرارات والمواقف، وتُجسّد المشاريع وتقوم بخيارات واضحة. تعتمد على تقنية جديدة، مدعومة من الكواكب وتبرهن عن كفاءة عالية لتحقيق بعض الإنجازات والنشاطات التي تتطلب مهارة وقدرة على الحزم.

برج الحوت

تُلاحظ أن هناك مماطلة عامة في كل الشؤون الحياتية وأنّ الجو يصبح دقيق جداً كلما تقدمت من آخر الشهر. إذا كنت تعمل في مجال مالي فقد تلتقط فرصة مهمة وتُسجل ازدهاراً كبيراً وملفتة. تدعمك الأفلاك حتى تجسد بعض المشاريع وتدرس إمكانات تفتح أمامك أبواب النجاح والإشراق. قد يحمل النصف الثاني من الشهر ولادة مشروع يبصر النور مع بعض المقربين، أصدقاء أو أقرباء أو من أفراد العائلة. تشجعك الأجواء المحيطة ويأتيك الدعم من بعض الجهات الفاعلة. تتحلى هذا الشهر بقوة العمل والنضال والإصرار، وبالشغف الذي يسكنك في أجل تحقيق أمنية تجمع حولها بعض الحالمين. تحمل الأفلاك مفاجأة سارة لك وتطور لم يخطر ببالك.

اقرئي أيضاً:

تأثير الكواكب وأحداث كبرى في حياة مواليد هذه الأبراج في 2021 

أبراج تسيطر على انفعالاتها وأخرى لا

أبراج لا تعتبر الحب اولوية في حياتها

أضف تعليقا