البيت العاشر في الابراج

تحتوي الخارطة الفلكية على إثني عشر قسم، وكل قسم عبارة عن بيت من البيوت الذي يُمثل  جانب محدد من الحياة، ويدل على خبرتنا أو مجال معين في حياتنا، ويصف العلاقات التي نتعامل معها بشكل متكرر، ولقد أطلق على البيت العاشر اسم بيت قادة العالم، إنه طريق الإنجاز والتكريم. الجدي يحكم هذا البيت، وهذا يكشف أنّ الأمور المهمة والجوهرية موضع التركيز هنا. فيما يأتي، تُطلعك"الجميلة"، على المنزل العاشر ومناصب السلطة التي يحكمها، وتأثيره على الأبراج.

ماهية البيت العاشر في الابراج

مصدر الصورة من موقع Astrology

 

يدور المنزل العاشر بأكمله بشكل عام حول مهنة الفرد وكيف يبدو لزملائه، بالإضافة إلى إنجازاته في المجال الذي يختاره. تذكر أنّ المنزل العاشر ليس هو الحاكم للوظائف القصيرة والغريبة التي يقوم بها المرء؛ إنه لا يحكم المهن التي تكون فيها مجرد عامل آخر. بدلاً من ذلك، هذه هي قضايا البيت السادس. البيت العاشر هو المسؤول عن دعوتك في الحياة،؛ إنه يحكم خطواتك المدركة تجاه التعامل مع شيء تعشقه وتهتم به.

المهنة التي تم تفصيلها في المنزل العاشر هي وظيفة أحلامك، العمل الذي ستتطور من خلاله إلى كائن أكثر اكتمالاً، وطريقتك الشخصية للتقدم والإنجاز. عادة ما تكون هذه المهن عملاً مستقلاً. أحد الأمثلة التي تظهر بشكل شائع عندما يتعلق الأمر بشخص لديه كواكب في كل من المنزل السادس والعاشر، هو أنّ منزلهم السادس يحكم المهن التي كانت لديهم في وقت مبكر من حياتهم، بينما يتطلب المنزل العاشر استثماراً كبيراً في الوقت والمجهود.

كوكب زحل، الكوكب الحاكم للمنزل العاشر، هو كوكب الزمن. إنه يخصص وقتاً لنا على حد سواء لاكتشاف ما نحب حقاً القيام به في حياتنا ويخلق الظروف الأساسية حيث يمكننا القيام بما نخطط لتحقيقه. لا نحتاج أبداً إلى العمل كأدوات لشخص آخر. بالإضافة إلى ذلك، يقود البيت العاشر العمل في السياسة. يمكن أيضاً رؤية الطريقة التي تتعامل بها الحكومة معك من خلال حالة المنزل العاشر، بالإضافة إلى موقفك تجاههم. المنزل العاشر هو الذي يدرك كيف نظهر لعامة الناس. إنه يمثل سمعتنا ومشاعر الأشخاص الذين يشاهدوننا.. سيترك الأفراد الذين لديهم قدر كبير من الكواكب في المنزل العاشر تأثيراً عميقاً بعد وفاتهم.

الدرجات الأخيرة من المنزل العاشر الذي يحد أعتاب المنزل الحادي عشر هي تلك التي تحكم العمل الحكومي، في حين أنها يمكن أن تمثل أيضاً مدخل الفرد إلى عالم القوة. يمكن أن تعني هذه الدرجات قدراً كبيراً من المساعدة من شبكة الفرد من الأشخاص الأقوياء، أولئك الذين لديهم تأثير قوي في تكوين مهنتك. وبالمثل، عندما توضع الكواكب في هذه المنطقة من الرسم البياني للولادة، فهناك احتمال كبير جداً أن تقود أفراداً آخرين عندما تدخل عصراً في حياتك حيث تصبح خبيراً في مجالك. تتعلق الدرجات الأولى من الحد الأقصى عموماً بإنشاء مهنتك الخاصة والدورة التي ستتبعها في مهنتك والشهرة التي ستشتقها منها.

يمنح المنزل العاشر المرء قدراً كبيراً من الفرص لتحقيقها، وفي حين أنّ الإنسان الفردي عادة لا يمكنه تحقيق أقصى إمكاناته في متوسط العمر المتوقع، فمن خلال تعليم وتوجيه الآخرين.
يرتبط المنزل العاشر بالأب، بمعنى أنه شخصية تدربك تقليدياً لتأخذ مكانك في العالم. ولكن في الوقت الحاضر، يمكن أن يكون أيضاً الأم، أو أي شخصية عائلية أخرى أو مرشد.

اقرئي أيضاً:

البيت الثاني في الأبراج

البيوت الفلكية للأبراج

الابراج الصينية تحدد صفاتك ومع من تتوافقين

 

 

 

أضف تعليقا