توقعات كارمن شماس للابراج لشهر سبتمبر 2021

ما هي الأحداث والمفاجآت التي تنتظرك في  شهر ايلول/سبتمبر 2021، وكيف ستكون الأجواء على الصعيد المهني والعاطفي؟ تابعي مع "الجميلة"، توقعات خبيرة الأبراج وعالمة الفلك كارمن شماس لشهر ايلول/سبتمبر 2021 للأبراج.

توقعات كارمن شماس للابراج لشهر ايلول/سبتمبر 2021


برج الحمل

يُعد شهر سبتمبر متقلّب ويتطلب منك التركيز والإهتمام بأمورك المهنية. تسيطر تأثيرات الشمس على الجزء الأول من الشهر ويكون هناك تحديات كثيرة مما يفرض عليك الهدوء والدبلوماسية بالتعاطي مع الآخرين. تتلقى تأثيرات جميلة من كوكب زحل والمشتري. لديك عمل جديد او ربما فرصة مهمة جداً لتطوير حياتك الروتينية بطريقة جيدة ومهمة. أما الجزء الثاني من الشهر هذا، فيحمل تحديات كثيرة أيضاً.
الأيام الأكثر حظاً: ٤،٥،١٢،١٣،١٤،٢١،٢٢،٢٣.

برج الثور

يُعتبر شهر سبتمبر شهر جيد بالنسبة لك، ومع وجود الشمس في برج العذراء فسيكون لديك تطورات مهمة وأفكار وتقدم ونجاح. عليك تحضير نفسك لولادة شيء جديد في حياتك الخاصة والعاطفية. يساعدك القمر المكتمل في برج الحوت وينورك ويعطيك مجالاً أكبر لتكون السبّاق في النجاح ولتتلقى الدعم من الآخرين. يحالفك الحظ مع وصول كوكب الزهرة إلى برج العقرب وتجد حلولاً للمشاكل العالقة ويكون لديك لقاءات ومفاوضات.
الأيام الأكثر حظاً: ٦،٧،١٤،١٥،١٦،٢٣،٢٤،٢٥.

برج الجوزاء

يُعد الشهر هذا مهماً جداً، يبدأ بالقليل من التعب لكن ينتهي بطريقة إيجابية جداً. تشكّل الشمس في برج العذراء مربعاً مع برجك في المنزل الرابع وهذا يعني أنّ النصف الأول من الشهر قد يحمل المزيد من المسؤوليات والإهتمامات العائلية والشخصية والصحية. لديك حدث أو نوع من التطورات العائلية، وربما سفر أو مولود جديد. مع إكتمال القمر في تاريخ ٢٠، تشعر أنك متوتر وحائر تجاه بعض الأمور. تحمل لك الأيام العشرة الأولى من الشهر هذا، مفاجآت سارة وحظوظ وحب. ولديك الكثير من الطاقات الإيجابية والدعم في النصف الثاني من الشهر وبالأخص يومي ٢٦ و٢٧.
الأيام الأكثر حظاً: ٨ ٩،١٦،١٧،١٨،٢٦ ٢٧،٢٨.

برج السرطان

يدعمك الفلك مع وجود الشمس في برج العذراء، وتكون الحظوظ ممتازة، وتتمتع بطاقة ممتازة وأفكار مهمة. تحصل على أشياء جديدة  وقد تكون سيارة جديدة أو إستلام رسالة من الخارج تتعلق بتطورات إيجابية. لديك فرصة مميزة تتعلق بالخارج. يكون النصف الاول من الشهر سريع الإيقاع وتشعر بالنشاط ولديك القدرة على مناقشة الكثير من الأمور المهمة. ومع وصول كوكب الزهرة إلى برج العقرب تجد نوع من المعاملات المميزة بتسهيل الأمور بطريقة مباشرة. أما الفترة الأخيرة من الشهر تدور التأثيرات حول المسائل العائلية والشخصية.
الأيام الأكثر حظاً: ١،٢،٣،١٠،١١،١٩،٢٠،٢٩،٣٠.١

برج الاسد

يُعد الشهر هذا، شهر جيد ومثمر وكثير الحركة ويتخلله الكثير من اللقاءات والتفاهمات. لديك نشاط بارز يتعلق بالصعيد المالي وتقدُّم ونوع من الفرح المتنوع، وإحتمال أن يكون لديك خبراً ساراً وإيجابياً. مع وجود كوكب الزهرة وعطارد في برج الميزان، تكون الأمور جيدة وتسير الأمور بطريقة جيدة. تتسلط الأضواء على معاملات عليك متابعتها مع إكتمال القمر في برج الحوت. تكون الأجواء إيجابية جداً في النصف الثاني من الشهر يتخللها النشاط والحماس.
الأيام الأكثر حظاً: ٣،٤،٥،١٢،١٣،١٤،٢١،٢٢،٢٣.

برج العذراء

يُعتبر شهر سبتمبر شهر مهم جداً. ويحمل الكثير من الأحداث والحظوظ وصفحة جديدة وتكون التأثيرات مهمة جداً. مع إكتمال القمر في تاريخ .٢، يكون لديك إنفراجات ولقاءات أو مواجهة أو إرتباط عاطفي وربما فرصة عمل. وتعتبر الفترة هذه فعالة جداً خاصة في الأيام الأكثر حظاً. النصف الثاني من الشهر تنتقل الشمس إلى برج الميزان في منزل المال وهذا يعني الكثير من التاثيرات الإيجابية والمهمة. لديك إنفراجات وربح مالي وأخبار سارة.
الأيام الأكثر حظاً: ٨،٩،١٦،١٧،١٨،٢٦،٢٧،٢٨.

توقعات شهر سبتمبر على الصعيد العاطفي

توقعات شهر سبتمبر على الصعيد العاطفي

برج الميزان

شهر مهم جداً، تتلقى دعماً كبيراً مع وجود كوكبي فينوس وعطارد في برجك. كما لديك تأثيرات مميزة من كوكب الزهرة في الايام العشرة الأولى من الشهر. مع وصول كوكب المريخ إلى برجك بتاريخ ١٥، تكون الأمور هادئة. مع القمر الجديد في برج العذراء تشعر بالقوة وتبتعد عن تعقيد الامور وقد تخلق شيئاً جديداً او فكرة أو مشروع. قد يكون لديك عمل او فرصة مهمة. أما الأيام العشرة الاخيرة من الشهر فتكون مهمة وفعالة جداً وتتسهل الأمور. ويحذرك وجود كوكب المريخ من التسرع والإنفعال.
الأيام الأكثر حظاً: ٨،٩،١٦،١٧،١٨،٢٦،٢٧،٢٨.

برج العقرب

تكون الاجواء إيجابية في الشهر هذا، ويكون النصف الاول فعال جداً ومليء بالدعم والنشاط والتحركات المفيدة. يعد وجود الشمس في برج العذراء إيجابياً وفعالاً ويحمل الكثير من النشاطات والتحركات. ومع القمر الجديد بتاريخ ٧، سيكون هناك حركة كبيرة وتواصل ودعم كبير جداً. أما القمر المكتمل فسيحمل الفرح وحدث جميل وتعارف ولقاءات وانفراجات كبيرة جداً.
الأيام الأكثر حظاً: ١،٢،٣،١٠،١١،١٩،٢٠،٢٨،٢٩،٣٠.

برج القوس

يُعتبر الشهر هذا شهراً مثمراً وجيداً ويحمل الكثير من الإيجابيات والتنوع والأحداث الجميلة. مع وجود الشمس في برج العذراء يحمل التحديات والفرص الثمينة جداً للوصول إلى أعلى المراتب. وتكون الأجواء مهمة جداً وإيجابية. يدعمك وجود كوكب الزهرة في برج الميزان ويساعدك في مختلف الأصعدة، كما لديك تأثيرات ممتازة من كوكب زحل والمشتري. وجود القمر الجديد في برج العذراء يعني أنه لديك فرصة مهنية او إجتماعية أو ربما عاطفية. يسبب لك إكتمال القمر في برج الحوت في المنزل الرابع القليل من الضغوطات والإنزعاج.
الأيام الأكثر حظاً: ٣،٤،٥،١٢،١٣،١٤،٢١،٢٢،٢٣.


توقعات شهر سبتمبر على الصعيد المهني

 

برج الجدي

شهر جميل جداً، ويعد من الاشهر الممتازة التي ترفع من مكانتك المهنية والإجتماعية وحتى العائلية. يعد النصف الاول من الشهر رائع جداً ومهماً وممتازاً، ويساعدك في التقدم والنجاح. ومع وجود القمر الجديد في برج العذراء، يكون لديك نجاح كبير جداً وفرص رائعة تتعلق بالعمل أو بالدراسة أو ربما بمشروع. قد يكون لديك زيارة أو سفر أو عمل جديد أو ربما مكتب جديد  أو إنتقال من مكان إلى آخر مع إكتمال القمر في ال ٢٠ من هذا الشهر . أما الأيام العشرة الأخيرة من الشهر هذا تتميز بوجود الشمس في برج الميزان، وهذا يجعلك قوي ويساعدك ويحميك من التراجع.
الأيام الأكثر حظاً: ٦،٧،١٤،١٥،١٦،٢٣،٢٤،٢٥.

برج الدلو

تُساعدك الفترة الأولى من الشهر لإيجاد الحلول للمشاكل العالقة، وتكون الأيام الأخيرة من الشهر هي الاجمل والأفضل والأكثر حظاً. مع وجود الشمس في برج العذراء والقمر الجديد في برج الحوت تخف الضغوطات عنك وتدفعك للعمل فتجد نفسك ناجحاً. يساعدك عطارد ويحمل لك القدرة على تسريع الأمور والنجاح فيها، ويساعدك ايضاً فينوس ويجلب لك الأخبار السارة، فيما يعطيك المريخ القوة في معالجة الأمور. وعليك إيجاد حل وسط لتتخطى العقبات.
الأيام الأكثر حظاً: ٨،٩،١٦،١٧،١٨،٢٦،٢٧،٢٨.

برج الحوت

يعد الشهر هذا متعب إجمالاً، بسبب وجود الشمس في برج العذراء الذي يواجه برجك. الفترة الأولى من الشهر تحمل تحديات ومسؤوليات لذا عليك أن تكون حذراً جداً وتجنب المواجهات وعليك إختيار الأيام الأكثر حظاً لتفادي المشاكل. قد يكون هناك ولادة لعلاقة جديدة أو إرتباط جديد أو زواج أو تعارف أو ربما علاقة صداقة. مع إكتمال القمر في تاريخ ٢٠ من الشهر هذا، يكون بإنتظارك حدث جميل جداً قد يكون له علاقة بحدث تم في شهر آذار. ويحمل التاريخ هذا تقدم ونجاح وتسهيلات والإنفراجات وخروج من فترة التعب والقلق.
الأيام الأكثر حظاً: ١،٢،٣،١٠،١١،١٩ ٢٠،٢٨،٢٩،٣٠.

اقرئي أيضاً:

توقعات الابراج لشهر سبتمبر 2021 مهنياً

توقعات الدكتور محمود الشامي للأبراج لشهر سبتمبر 2021 عاطفياً

تأثير الكواكب وأحداث كبرى في حياة مواليد هذه الأبراج في 2021 

أضف تعليقا