هؤلاء هنّ أبرز الفاشينيستات السعوديات

أبدعت فاشينيستات السعودية في مجالي الموضة والجمال لتصل بعضهن الى العالمية ويثبتن دور المرأة السعودية في مواكبة الموضة وآخر صيحات الجمال على السوشيال ميديا.

بمناسبة قرب الاحتفال باليوم الوطني السعودي الـ91 نستعرض هنا أبرز الفاشينيستات السعوديات :

العنود بدر تعرف بإسم فوزازا وهي من بين الفاشينيستا السعوديات اللواتي يتمتعن بأسلوب تراندي مع لمسة مرحة وحيوية، حيث تتبع آخر صيحات الموضة في كل إطلالاتها، كما أنها تحرص على اللجوء إلى اللوكات المريحة والستايلش في آن واحد. 

روزانا المعروفة بإسم موديل روز هي من بين عارضات الأزياء السعوديات والفاشينيستا المؤثرات في عالم الموضة. تميل إلى الأسلوب الشبابي والمريح، إذ تعتمد في أغلب إطلالاتها التصاميم المريحة والرياضية، ويتابعها أكثر من 12 مليون شخص على صفحتها الخاصة على انستقرام.


 

هلا عبدالله هي فاشينيستا سعودية، عالم الموضة والجمال يستهويها، تتمتع بستايل تراندي مشاكس، وهي لا تخاف من المجازفة في لوكاتها، بحيث تميل إلى تنسيق تصاميم تختلف من ناحية القصات، الألوان والنقشات.

الفاشينيستا نجود الرميحي هي واحدة من السيدات المتألقات في عالم الموصة والجمال، فهي ناشطة اجتماعية وعارضة أزياء بالإضافة إلى كونها إعلامية شهيرة، تتمتع بأسلوب مميز كان عاملاً لجذب المزيد من المتابعين لها.

تابعوا المزيد:هذه هي المجوهرات المفضلة لدى الفاشينيستات السعوديات

أضف تعليقا