كم بلغ ثمن إطلالة هيفاء وهبي الأخيرة؟

في الأيام القليلة الماضية، أمتعتنا الديفا هيفاء وهبي بعدد من الإطلالات اللافتة المفعمة بالعصرية والحيوية وذلك أثناء تواجدها في مصر وتحديداً في منطقة المراسي. فقد وقع اختيار هذه الفنانة الجميلة على اللوكات التي تحاكي ستايلها الآسر وذوقها المفعم بالشباب وروح الإنطلاق من دون إغفال جانبها الأنثوي والرومانسي. من هنا، استوقفنا على وجه التحديد لوك اختارته من دولتشي آند غابانا بالكامل سرق قلوبنا على الفور.

فكيف تحصلين على إطلالة هيفاء وهبي وكم تبلغ تكلفتها؟

 


في هذا اللوك الحيوي، انتقت وهبي إطلالة مزينة بنقوش الورود التي تشتهر بها علامة دولتشي آند غابانا باللونين الأخضر والزهري على خلفية بيضاء، فتألفت إطلالتها من قميص بسعر 775 دولار أميركي مع شورت بالنقوش ذاتها بسعر 204 دولار. أضافت وهبي الى هذه الإطلالة بحذاء من الدانتيل من العلامة ذاتها مفتوح من الخلف ذو كعب عالي بسعر 795 دولار، وأنهت اللوك بحقيبة مميزة للغاية من دولتشي آند غابانا كتب عليها من جانب "كل ما أحتاج اليه هو الحب والواي فاي" باللغة الإنكليزية مع رسوم لافتة ومن الجانب الآخر كتب عليها "ملكة" باللغة ذاتها ولكن بكتابة خط يدوي. تأتي هذه الحقيبة مع حزام قابل للإزالة والتعديل مع قفل أمامي وسعرها يلامس الثلاثة آلاف دولار أميركي. 


قطعة حلي مميزة نالت إعجابنا على وهبي في لوكها هذا، حيث ارتدت مع أساور من الذهب سوار له معنى كبير وهو حبل زهري في وسطته 50 ليرة لبنانية معدنية من تصميم أحمد عيسى للمجوهرات وهي من حملة ليرتنا وسعرها منخفض حيث لا يزيد عن 22 دولار ولكنه سوار لهدف إنساني حيث ان كل الأرباح من مبيع هذه القطعة والقطع المماثلة من الحملة تذهب الى مساعدة المحتاجين في لبنان إثر الأزمة الإقتصادية التي تعاني منها بلد هيفاء الأم. 


لفتة جميلة من وهبي أن تدعم بلادها بأي طريقة حتى لو من خلال قطعة بسيطة مثل هذه، ألا تعتقدين؟

 

اقرئي أيضاً:أجمل إطلالات هيفاء وهبي 2021

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات