ما سر هذا الطقم من دولتشي أند غابانا وكم يبلغ سعره؟

  • من يتابع منصات التواصل الاجتماعي وخصوصاً انستغرام يدرك أن هناك اجماع على طقم مميز من دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana حيث تألقت به العديد من النجمات العالميات والعربيات. فما سر هذا الطقم وما هي تفاصيله، وكم يبلغ سعره؟ 

    طقم حيوي وجميل 


    يتميز هذا الطقم الجميل من دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana بنقشاته المتداخلة ذات الألوان الحيوية والمنعشة التي تليق بأجواء الصيف. فيتداخل فيه الأصفر مع الأحمر مع الأخضر مع غيرها من الألوان المشرقة. يتألف هذا الطقم من تنورة طويلة ذات خصر عالي بالأسلوب الغجري وتم تنسيق معه كروب توب من نفس نقشته بشكل متناغم وجميل. 

    النجمات اللواتي اعتمدن هذا التصميم 


    يعتبر هذا التصميم محط أنظار الجميع من النجمات حول العالم خصوصاً في العالم العربي، فرصدنا مهيرة عبد العزيز متألقة به خلال رحلتها السياحية الى ميكونوس، فبدت فيه بمنتهى أناقتها ولاق بها كثيراً هذا التصميم. كذلك الحال مع جيسيكا عازار التي تألقت به في احدى أمسياتها الجميلة في لبنان. أما ياسمين صبري فاختارت التنورة فقط من هذا التصميم ونسقتها مع بلوزة قطنية بيضاء. 

    كم يبلغ ثمن هذا التصميم 


    ان هذا التصميم لا يعتبر باهظ الثمن مقارنةً بالتصاميم الأخرى فالبلوزة يبلغ ثمنها حوالي 400 دولار أميركي أما التنورة فيبلغ ثمنها حوالي 900 دولار أميركي. هذا التصميم متوافر للبيع على موقع العلامة www.dolce&gabbana.com ومواقع التسوق الالكتروني www.mytheresa.com. 

     

    اقرئي أيضاً: 

    لماذا تعشق المودل روز موضة الكروب توب؟

    نصائح موضة تخفي البطن البارز من الفاشينيستا المحجبات

    نقشة الحمار الوحشي موضة 2021

    أضف تعليقا