تفاصيل العرض الساحر لدولتشي آند غابانا بحضور نجوم الفن والأعمال

على الرغم من التاريخ العريق للبندقية، ونشأتها الذي يمتد عبر  1600 عام ، إلا أن  الحدث الذي شهدته المدينة ليلة أمس،  ربما كان الأضخم في تاريخها.
حيث حضر عدد كبير من نجوم الفن، الأعمال، الفن في رقم تعدى الـ 400 شخص، عرض الأزياء الراقية من دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana  ،  ومن بينهم جينيفر لوبيز،  شون كومبس،  دوجا كات،  كريس جينر، كورتني كارداشيان،  سيارا،  مونيكا بيلوتشي،  كريستيان بيل،  دام هيلين،  ميرين، كيتي سبنسر، وغيرهم الكثير.كان العرض أشبه بالكرنفال لنقل روايات وقصص على طراز خاص. يعلوها طيور النورس، وتقدم العارضات التصاميم الرائعة للدار على القوارب ثم نقلاً على رصيف سيرفيزيو بجانب قصر دوجي. التي برزت بشكل خيالي، عكس جمال المدينة وسحرها.


بينما تحاكي الفساتين القصيرة شكل النظارات الفينيسية المقلوبة، وتنانير منتفخة مغطاة بأزهار زجاجية صغيرة ، مثل الثريات والتي كانت تتلألأ بهدوء مع تحرك العارضات.
كما جاءت بعض الأزياء مطرزة بالخيوط الذهبية المميزة، ومرصعة باللآلىء على النمط السربنتيني، من أقمشة الجورجيت، التل والساتان، وكأن كل قطعة تنقل نمط المدينة الساحر أعيد تصميم قبة كاتدرائية القديس مارك على شكل أكمام كبيرة الحجم على سترة بوليرو ، في حين تم إعادة إنتاج قنوات البندقية والجندول والمعالم الشهيرة مثل برج سان جورجيو ماجوري بالترتر على الفساتين الطويلة المنسابة، مع رسوم للقنوات من الحرير، تتقاطع مع المكان وتشكل حكاية البندقية بينما انعكاسات الضوء في المساء تعطي جمالية آخاذة، أضافت إليه قطرات المطر المنهمرةو

برزت السترات الضخمة كفساتين وزينت بزخارف مطرزة معقدة ، بينما كانت الأكتاف مغلفة بأزهار ثلاثية الأبعاد. تم استخدام الساتان لالتقاط حركة المياه في البحيرة ، وتم إقران رداء بطول الأرضية بطبعة جلد الفهد مع قناع كرنفال البندقية المبهر لإضفاء طابع جديد على أسلوب الدار.
أوضح Gabbana خلال تقديمه للمجوعة في وقت سابق من العرض: "هناك الكثير من التقنيات الجديدة وأنواع التطريز الجديدة التي استخدمناها ، مثل الترقيع". "والذي تمت إضافتها تكريمًا لمدينة البندقية وحرفية البندقية."

وكان هناك خصوصية رمزية لهذه المجموعة، وكنوع من دخول عالم المنافسة من جديد على تصميم الأزياء الراقية، فإن ألتا مودا شكلت أعلى تعابير الإبداع الثنائي والحرفية الإيطالية، لا سيما وأنه من خلا لالعروض التقديمية لألتا موضة جاءت احتفالاً بكل ما هو إيطالي. 
وهذا ما عبر عنه دولتشي حين قال "
"ألتا مودا ليست مجرد ملابس - إنها أسلوب حياة ، إنها أناس ، إنها إحساس بالانتماء للمجتمع".
وبعد الثمانية عشر شهرًا الماضية من العزلة التي سببها الوباء ، تمثل هذه المجموعة الجديدة "ولادة جديدة لألتا مودا" ، حسب قول دولتشي. وقد انعكس ذلك من خلال العارضات على المدرج ، حيث ظهر ستة منهن في عرض الأزياء لأول مرة.

وقالت دولتشي إن بنات هايدي كلوم وبي ديدي ومونيكا بيلوتشي ساروا على المدرج أيضاً ، حيث يمثلن "جيلًا جديدًا ، حياة جديدة ، موقفًا جديدًا".

كان العرض التقديمي بهيجًا واحتفاليًا – يحمل الكثير من الألوان والإبداع والتألق وكان تذكيرًا بأن دولتشي وغابانا تقدمان المطر أو البريق.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم