فساتين خطوبة قصيرة من وحي النجمات

 

 

للفستان القصير جاذبية خاصة وأنوثة لا تضاهى، حيث أنه يبرز أنوثة العروس، ولذلك تفضل كثير من الفتيات اعتماد فساتين خطوبة قصيرة، وسوف نطلعك على موديلات فساتين قصيرة من وحي النجمات تلهمك بإطلالة جذابة هذا اليوم.

 

اقرئي أيضا : فساتين خطوبة خضراء من وحي النجمات

 


فستان مايا دياب

 

 

 

 

اعتمدت مايا دياب فستان نيود قصير بقبة مرتفعة وأكمام قصيرة ومرصع بتطريزات براقة فضلاً عن حبات اللؤلؤ الأبيض، وتميز هذا الفستان بالشراشيب التي تزينه في مختلف أنحاءه ليواكب آخر صيحات الموضة الرائجة.

 

فساتين نوال الزغبي

 

 

 

 

ظهرت نوال الزغبي بأكثر من إطلالة مؤخراً بفساتين قصيرة تجمع بين الفخامة والأنوثة، مثل الفستان الذهبي البراق المزين بالشراشيب من أسفل، والفستان الأخضر المغطى بالشراشيب بالكامل، وهو بأكمام طويلة، وكذلك الفستان الأزرق الضيق بالأكمام الطويلة والقبة المرتفعة، والذي يبرز انحناءات الجسم.

تنوعت فساتين نوال الزغبي لتناسب مختلف الأذواق ومختلف أشكال الجسم، فمنها بالتنورة التي تتسع قليلاً من أسفل، بالإضافة إلى الفستان العمودي، والفستان الضيق، كما تنوعت في ألوانها.

 

فستان هنا الزاهد

 

 

 

 

لفتت هنا الزاهد الأنظار بفستانها الأخضر القصير بحمالات رفيعة ومرصع بالكامل، مع وشاح طويلة ينسدل من إحدى الجانبين، وهو بقبة القلب وبتصميم عمودي، ليمنح العروس إطلالة مفعمة بالأنوثة.

 


 

أضف تعليقا