مجوهرات عروس من وحي النجمات

 

 

حينما تختارين مجوهرات يوم العرس، فحتماً تبحثين عن تصاميم فاخرة تليق بثوبك الأنيق، وحتى تبدو إطلالتك مثل النجمات، فعليك أن تطالعي مجوهرات النجمات الفاخرة التي تتناسب مع السهرات، حيث تختار كل منهن تصاميم فاخرة. جمعنا لكِ تشكيلة مجوهرات عروس من وحي النجمات لتحصلي على إطلالة لافتة للأنظار وتلاحقك عدسات الكاميرات.

 

اقرئي أيضا : مجوهرات عروس العيد من وحي النجمات

 


مجوهرات عروس من وحي احلام

 

 

تتسم مجوهرات أحلام الفخامة والإبهار، حيث تتباهي بمقتنياتها الثمينة من قطع المجوهرات المصممة بتوقيع أشهر الماركات.

مع الفستان الأحمر، اختارت أحلام طقم مجوهرات ذهب أبيض مرصعة بالألماس وحجر الروبي الأحمر يتألف من القلادة والأقراط والخاتم والأساور، فما المانع في اختيار مثل هذه

المجوهرات لتضيف لمسة حيوية ورومانسية لإطلالتك.

أما إذا كنتِ تفضلين الذهب الأبيض المرصع بالألماس الأبيض دون ألوان أخرى، فيمكن أن تستوحي المجوهرات من القطع التي اختارتها أحلام مع الفستان الأصفر، فكم بدت أنيقة وساحرة.

 

مجوهرات عروس من وحي درة

 

 

في إطلالة أخاذة، اختارت درة مجوهرات ذهب أبيض تخطف الأنفاس، والتي تتناسب مع العروس، حيث تجمع بين الأقراط الملتفة والقلادة القصيرة، فضلاً عن السوار البراق والخاتم الماسي.

 

مجوهرات عروس من وحي نوال الزغبي

 

 

 

أيضاً ظهرت نوال الزغبي بأكثر من إطلالة تعتمد فيها القلادات الماسية المصنوعة من الذهب الأبيض ومرصعة ببريق الألماس لتلهم العروس.

 

مجوهرات عروس من وحي ياسمين صبري

 

 

 

أحببنا طقم مجوهرات ياسمين صبري المصنوع من الذهب الأبيض ومطعم بفصوص الألماس الأبيض والأصفر لتمنح العروس إطلالة ناعمة وجذابة.

 

 

 

أضف تعليقا