ماسك البرتقال لتفتيح البشرة

 تساعد الوصفات الطبيعية على حل مشاكل البشرة كافة ، كما تضمن العناية بها خلال فصول السنة. وتشكل البقع الداكنة مشكلة كبيرة لعدد من السيدات اللواتي بيحثن عن علاج للتخلص منها والحصول على بشرة نضرة.

تتضمن الوصفات الطبيعية مكونات  تحتوي على فيتامينات وهي العلاج الانسب لحل مشاكل البشرة، منها مثلاً عصير البرتقال الذي يقضي على ظهور التصبغات،  من خلال ماسك عصير البرتقال لـ تبييض البشرة .

 

ماسك عصير البرتقال لبشرة بياض الثلج

 


تعاني بشرتك بين الحين والآخر من ظهور البقع الداكنة وعير ذلك من الشوائب مثل الاحمرار والبثور. وهذا يعود إلى أسباب كثيرة أبرزها التلوث والسهر والإهمال والتوتر والنظام الغذائي السيئ. لكن يمكن التخلص من كل تلك المشكلات بسهولة من خلال تطبيق وصفة ماسك عصير الليمون المثلج. فهو يساعد على إخفاء تلك العيوب بسهولة وفي بضع دقائق يومياً.

 

فإذا أردت تحضيره ستحتاجين إلى 3 ملاعق طعام من عصير الليمون الطازج. ضعيه في عبوة محكمة الإغلاق في الثلاجة إلى أن يصبح بارداً جداً.
بعد ذلك بللي قطعة من القطن الطبي النظيف بالقليل من العصير البارد وطبقيها على بشرة وجهك من دون الضغط عليها. أتركي العصير عليها لمدة 5 إلى 10 دقائق قبل أن تغسليها جيداً بالماء البارد وتجففيها بمنشفة ناعمة.  
حاولي أن تكرري هذه العملية يومياً ولمدة 7 أيام. وبعد ذلك ستلاحظين أن بشرتك تخلصت من البقع الداكنة التي تسيئ إلى إطلالتك.  
والسبب أن عصير الليمون يحتوي على الفيتامينين A وC اللذين يساهمان في تفتيح لونها. وهذا يعني أنهما يساعدان على إخفاء الشوائب والعيوب ويجعلان بشرتك تصبح بيضاء كبياض الثلج.

 

اقرئي أيضاً:ماسكات البرتقال لتفتيح البشرة وعلاج حب الشباب

أضف تعليقا