سكارف الرأس النصفي... الصيحة المفضلة للفاشينيستا هذا الصيف

  • إن كنت تريدين إبعاد شعرك من وجهك، أو إضافة لمسة من المرح إلى أزيائك، أو لا تملكين الوقت لتصفيف شعرك والذهاب الى الصالون، فلا يمكنك أن تخطئي في سكارف الشعر النصفي، خصوصاً ذلك الذي تزينه نقوش لافتة بألوان حيوية. هذا الأكسسوار الصغير لا يأتي بألوان وأقمشة وأنماط مختلفة فحسب، بل يمكن أيضاً ارتداؤه بطرق لا تُعد ولا تُحصى مهما كانت تسريحة شعركِ، سواء مع شعر منسدل مالس، أو تموّجات ويفي أو حتى مع ذيل حصان أو ضفيرة. حتى أن صفحات المحجبات الأنيقات اللواتي يواكبن أغلب صيحات الموضة على طريقتهن الخاصة ووفقاً لقواعدهن، اخترن هذه الموضة لتزيين حجابهن بطرق عصرية، فقلبن بذلك موازين إطلالاتهن رأساً على عقب.

    لن تستغني عن صيحة السكارف لشعرك في الصيف!

     


    لهذه الأسباب جميعها، ليس من المستغرب أن تكون سكارفات الرأس النصفية واحدة من أهم أكسسوارات الشعر في هذا الموسم، حيث إنّ المشاهير والفاشينيستا والمؤثرات العربيات اعتمدنها لإطلالة رائعة في مختلف خروجاتهن النهارية هذا الصيف ومع ستايلات متعددة من الملابس. وأكثر من ذلك، مع ستايلات لا تنتهي في السوق للاختيار من بينها، يمكن للجميع العثور على سكارف رأس يناسبهن، سواء كانت مزيّنة بالنقوش والأنماط الغرافيكية ، أو نقوش الورود المنعشة أو حتى بلون واحد زاهي منعش ومميز.
    أكنت ستقصدين الشاطئ أم ستتجوّلين في المول، الأكسسوار الأكثر سحراً هذا الصيف هو السكارف النصفي الحريري أو المصنوع من الساتان اللامع. فقد رأيناها على ديما الأسدي ودانا الطوارش وغيرهن من اللواتي يدركن كيف يظهرن بأناقة عصرية.

     


    لست متأكدة من استعدادك لتجربة هذه الصيحة حتى الآن؟ هذه اللوكات الساحرة على شهيرات السوشال ميديا ستقنعكِ حتماً!

     

    اقرئي أيضاً:السكارف موضة ربيع 2021

    أضف تعليقا