تنسيق الشنطة مع العباية من وحي الفاشينيستا

  •  

    حتى تكتمل أناقتك بالعباءة، تحتاجين إلى حقيبة وحذاء بتصاميم مميزة وألوان جذابة، ولذلك نطلعك على أفكار تنسيق الشنطة مع العباية من وحي الفاشينيستا لتلهمك بكيفية اختيار الحقيبة والحذاء المناسب لها.

     

    اقرئي أيضا : نسقي الـ Mules بالكعب العالي مع العباية في رمضان

     

    الحقيبة الكاميل مع العباية

     

     

     

    يمكنك اختيار الحقيبة باللون الكاميل مع العباية السوداء، حيث أنه لون مميزة يتناسب مع مختلف ألوان الأزياء، ويضيف لمسة فاخرة لإطلالتك، وإذا كانت العباية نهارية وبتصميم عصري، فيمكنك تنسيق السليبر معها، على طريقة الفاشينيستا حنين الصيفي.


    كما اعتمدت الفاشينيستا سمر الأحمد الحقيبة الكاميل بدرجة داكنة مع عباية مفتوحة من الأمام.

     

    الحقيبة والحذاء للعباية المسائية

     

     

     

    أما مع العبايات الأكثر رسمية، والتي تتناسب مع إطلالات المساء، فلتختاري حقيبة صغيرة يتم حملها باليد أو حقيبة كلتش مع حذاء بكعب عالي.


    مع العبايات الأنيقة التي تعتمدها حنين الصيفي، تنسق شنط صغيرة وأحذية بالكعب العالي، وكذلك تفعل الفاشينيستا سمر الأحمد، التي نسقت الحقيبة الكلتش باللون الأخضر والصندل بالكعب العالي مع عباية تجمع بين الأخضر الزيتي والأسود.


    تماثل ألوان الحقيبة والحذاء مع العباية

     

     

     

    فكرة أخرى لتنسيق الحقيبة والحذاء مع العباية، وهي اختيارهما بنفس لون العباءة، وخاصةً إذا كانت العباية بألوان حيوية، مثلما تنسق الفاشينيستا شهد الزهراني الحقيبة والحذاء الفوشيا مع عباية فوشيا، وكذلك الحقيبة باللون البرتقالي الداكن مع عباية برتقالي، وكذلك الحقيبة الزرقاء مع عباية باللون الأزرق.

     


    الحقيبة والحذاء باللون الأسود مع العباية

     

     

     

     

    وأخيراً إذا وقعتي في حيرة اختيار اللون المناسب للاكسسوارات، فلتعتمدي اللون الأسود، إذ أنه الأكثر أناقة ويتناسب مع مختلف ألوان العبايات، مثل إطلالة فاطمة حسام بالعباية الرمادي والحقيبة والحذاء باللون الأسود.

     

     

     

    أضف تعليقا