اعلامي شهير يوجه رسالة نارية لمحمد رمضان: " انت اصبحت عار علينا" | فيديو

 

 

قال الإعلامي محمد الغيطي: "كنت أول مَن أخرج الفنان محمد رمضان للنور، واستضفته بعد اشتراكه في فيلم "عبده موتة"، وبكى على الهواء في البرنامج، وتذكر زوجته الأولى التي كانت ترفض الرجوع له".   

وتابع خلال برنامج "الثامنة مساءً" المذاع على قناة "الصحة والجمال": "اللي أنا ملاحظه أننا عندنا ظاهرة مرضية اسمها محمد رمضان".

وأكمل: "محدش وصل لنجومية نور الشريف ومحمود ياسين وأحمد زكي، ولما اشتهروا لأن عندهم قاعدة من الثقافة والوعي ولم أر مكتبة مثلما رأيت مكتباتهم، إنما محمد رمضان بقوله أنت عرتنا وبقيت عار فأنت المفروض بعد لما تشتهر يبقى عندك رسالة مش تطلع بلطجي".

وأكد: "نسبة كبيرة من البطلجة وأعمال البلطجة بسبب محمد رمضان وأعماله، وظهر لنا بصورة البلطجي اللى بيخلى العيال تقلده خاصة في العشوائيات، وما يقدمه ليس فنًا ولكنه منتَج ينشر الفسق والرذيلة والفجور والقباحة، ولا يوجد وعي ولا رسالة أو ثقافة".

ورد الفنان محمد رمضان على الاتهامات التي نالت منه الأيام الماضية، بشأن دفعه أموالًا مقابل الحصول على الدكتوراة الفخرية من المركز الثقافي الألماني بلبنان.

وقال "رمضان"، فى أول ظهور إعلامي بعد أزمة "الدكتوراة الفخرية" ردًا على سؤاله حول حقيقة شرائه للدكتوراة الفخرية: لا أحتاج لدفع المال كي أشتري الدكتوراة، ومَن يفعل ذلك هو شخص باحث عن الشهرة ويتمنى أن يتحدث عنه الناس.

وأضاف رمضان: "أعجبني رد رئيس المركز الثقافي الألماني عندما سألوه عن حقيقة شرائي للدكتوراة، عندما قال لهم محمد رمضان يمكنه أن يشتري جامعة بأكملها".

وحول الانتقادات التي وُجهت له مؤخرًا أوضح رمضان أنه يستمع إلى النقد الموجَّه له طوال الوقت، ويتقبله لأنه على حد وصفه "ضمير الفنان".  

 

 

                        

أضف تعليقا