محمد رمضان يرد على اتهامة بشراء الدكتوراة الفخرية : أقدر أشتري جامعة بحالها

 

حالة من الجدل الشديد أثيرت حول الفنان محمد رمضان خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعدما أعلن حصوله علي الدكتوراة الفخرية من المركز الثفافي الالماني بلبنان، وتلقيه اتهامات بانه من قام بشراء هذه الدكتوراة بأمواله . 


وخرج محمد رمضان ورفض كل ما نشر حول هذا الامر وقال في تصريحات صحفية انه لا يحتاج لدفع الاموال لكي يشتري دكتوراه كما تردد وان الشخص الذي يقوم بهذا الفعل شخص باحث عن الشهرة وأشاد برد رئيس المركز الثقافي الألماني عندما علق علي شراء محمد رمضان للدكتوراة وقال محمد رمضان يستطع شراء جامعة بأكملها .  


وكان الفنان محمد رمضان قد أعلن عن وفاة والدة زوجته خلال الأيام الماضية وأقام لها عزاء كبير لم يحضر الكثيرين من المشاهير سوى المطرب مصطفى كامل والإعلامي خيري رمضان، ونشر محمد رمضان عبر حسابه الشخصي علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام بصورة من حفل زفافه وعلق عليها قائلا "انا لله وانا إليه راجعون توفيت اليوم والدة زوجتي .. أسألكم الدعاء لها بالرحمة والمغفرة وان يسكنها الله فسيح جناته .. العزاء في مسجد الحامدية الشاذلية بعد صلاة المغرب"وحرص الكثيرون من متابعيه وزملائه بالوسط الفني علي تقديم واجب العزاء من خلال التعليقات علي الصورة .

 

 


 

أضف تعليقا