الإعلامي عمرو أديب يشمت بالفنان محمد رمضان بعد سحب الدكتوراه منه: "ربك مش حيسيبك"

 


عبّر الإعلامي المصري عمرو أديب عن شماته بالفنان محمد رمضان بعد قرار المركز الثقافي الإلماني في لبنان سحب شهادة الدكتوراه الفخرية منه ولقب سفير الشباب العربي. 

 

واعتبر أديب أن رمضان سيحمل ذنب دمار حياة الطيار ووفاته طوال عمره، وأن الله لن يسيبه، ورأى أن رمضان فشل في كل أعماله هذا العام بسبب الذنب في رقبته، على حد تعبير أديب. 

 

 فقد كتب في تغريدة: "لا حيكسب ولا يربح وحيفضل ذنب الراجل وعيلته فى رقبته العمر كله. ربك مش حيسيبه سنه كامله لا مسلسل نجح ولا كليب فرقع كله فشل فى فشل وكذب فى كذب . واي كذبه تتحول لفضيحه كبيره في ساعات قليلة جدًا . سبحان الذي لا يغفل ولا ينام". 

 

 

يُذكر أنّ محكمة جنح الشيخ زايد قضت بتغريم الإعلامي عمرو أديب، مقدّم برنامج "الحكاية" على قناة "إم بي سي مصر"، مبلغًا ماليًا قدره 10 آلاف جنيه، كما رفضت الدعوى المدنية المقابلة، في اتّهامه بسب وقذف وتهديد الفنان محمد رمضان. 

 

وكان المحامي أحمد الجندي، موكّلاً عن الفنان محمد رمضان، قد تقدّم بدعوى ضد الإعلامي عمرو عبد الحي أديب، وشهرته عمرو أديب، بتهمة التشهير والتهديد والسب والقذف واستغلال النفوذ، وطلب تعويضًا ماليًا قدره 100 ألف جنيه وواحد. 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب