نصائح موضة للنحيفات بملابس ما قبل خريف 2021

  •  

     

    ضمت مجموعات أزياء ما قبل خريف 2021 تشكيلة من الموديلات المناسبة لصاحبات القوام النحيف نرصدها لكِ في صور ونخبرك بعدد من نصائح الموضة التي تساعدك في إخفاء عيوب جسمك.

     

    اقرئي أيضا : للنحيفات: طرق لتنسيق الجينز من وحي إطلالات نوال الزغبي

     


    معاطف عريضة الياقات موضة 2021

     

    سادت هذا العام موضة المعاطف الضخمة ذي الياقات العريضة وهى من الموديلات المناسبة للنحيفات حيث تمنحهن مدى أعرض لقامتهن، رصدنا في مجموعات ما قبل خريف 2021 عدد من التصميمات الفخمة أغلبها جاء باللون الليلك الدارج، تألقت عارضة ماركة Rokh بمعطف فرو طويل منسق مع توب نيود وبنطال جينز واسع مستقيم القصة عالي الخصر.


    أحببنا أيضًا المعطف الميدي لدى ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti والذي نسق مع كنزه مطبعة وتنوره ترتان وبوت أسود طويل.

     


    الأزياء المطبعة تخفي عيوب الجسم النحيل

     

     

    تأتي الأزياء المطبعة على أول قائمة الستايلات التي نرشحها بقوة لنحيلات الجسم لكونها من الحيل التي تساعد في إظهار القامة بشكل أكثر إمتلاءًا حتى أننا ننصح الممتلئات بتجنبها لا سيما الموديلات المزينه بأنماط كبيرة، قدمت ماركة يولا جونسون Ulla Johnson فستان ميدي أسود مورد جربي تنسيقه مع بوت أسود طويل.


    ظهرت عارضة دار شانيل Chanel بفستان تويد طويل مزين بطبعة houndstooth وحزام أسود يحدد الخصر مشقوق من الأمام ومنسق مع بوت أسود طويل.

     


    الأكمام المنتفخه موضة تناسب النحيفات

     

     

     

    استغلي سطوع نجم الأكمام المنتفخه لتبدين بقوام أعرض، من جهتنا أحببنا الفساتين المصممة بهذا الستايل الأنثوي لا سيما الفستان الجلد الأسودالمزين بكسرات حول الخصر من توقيع ماركةبروينزا شولرProenza Schouler، زينيه بحقيبة كتف باللون الجملي وحذاء أسود مدبب.


    أعجبنا أيضًا الجاكيت المزخرف القصير من مجموعة إيترو Etro، نسقيه على طريقة العارضة مع بنطال Baggy لتخفي نحافة الساقين.

     


    البدلات الواسعة موضة خريف 2021

     

     

     

    تمسكي بموضة البدلات ذات القياس الكبير Oversized Suits والتي برزت كثيرًا ضمن المجموعات الخريفية لموسم 2021، اختاريها بألوان فاتحة لتظهرك بقامة أكثر إمتلاءًا، نرشح لكِ البدله الـ Baby blue من توقيع ألكسندر ماكوين Alexander McQueen والبدله السيمون الـ Double breasted من مجموعة إميليو بوتشي Emilio Pucci.

     

     

     

    أضف تعليقا