عبايات ملونة للنحيفات موضة 2020 لاطلالات العيد

أيام قليلة ونستقبل عيد الفطر المبارك، الجميلة ستساعدك في إنتقاء العباية المناسبة اذا كنت تملكين قوام نحيف، لذا رصدنا لكِ تشكيلة منوعة من العبايات الملونة لتختاري منها ما يتماشى مع ذوقك الشخصي.

 

اقرئي أيضاً: 

أجمل عبايات وقفاطين ملونة بوحي من النجمات

 

 

عبايات مخططة موضة صيف 2020

 

 

 

 

شغلت العبايات المخططة قسم كبير من مجموعات 2020 لا سيما تلك المطبعة بخطوط أفقية كما في الموديل الموقع من ماركة سترة Sotra ونرشح هذا الستايل بقوة للنحيفات لأنه سيظهرهن بقامة أعرض وسيخفي جميع عيوب الجسم.

 

عبايات منقطة لإطلالة عصرية مميزة

 

 

 

 

انفحي اطلالتك في عيد الفطر بلمسة عصرية واعتمدي العبايات المونوكروم المنقطة من مجموعة تاء مربوطة Ta Marbota، يساعد هذا النمط في إخفاء نحافة الجسم، فقط احرصي على تنسيقه مع اطلالة بيضاء لتحصلي على الطلة المنشودة.

 

عبايات مطرزة لإطلالة فخمة في العيد

 

 

 

 

لعشاق الفخامة رصدنا عدد من موديلات العبايات المزدانة بالتطريز والتي تساعد في الإيحاء بأن من ترتديها أكثر إمتلاءًا، أحببنا العباية الزرقاء المزينة بتطريز بطول الأكمام من مجموعة AiSHAZ والعباية الرمادية الفاتحة المحبوكه بتطريز متناثر من توقيع أناتومي Anatomi.

 

عبايات واسعة من مجموعات 2020

 

يبدو أن العبايات الواسعة ذات القصات الضخمة والأكتاف العريضة ستكون نجمة هذا الصيف، هذا التصميم يناسب تمامًا صاحبات القوام النحيل، تجدونه بتوقيع تاء مربطة Ta Marbota وماركة هال Haal inc، نسقي هذه الموديلات أما مع فساتين من نفس لونها أو مع فساتين بيضاء.

 

 

أضف تعليقا