خيارات موضوية غير تقليدية تميز ستايل دانا الطويرش

من خلال متابغتنا للأنيقة دانا الطويرش، لفتتنا بعض الأسس التي تتبعها في لوكاتها ما يجعل ستايلها مختلف ومميز. فهي الى جانب خياراتها الكلاسيكية المعاصرة التي تعتمدها في الكثير من الأحيان، نميل الى بعض القطع غير الإعتيادية والتي تقلب موازين إطلالاتها وتأخذها الى آفاق مختلفة. 

ما هي أسس إطلالات دانا الطويرش المميزة؟


الحلي الضخمة والغريبة: بالرغم من أنها تختار قطع المجوهرات الكلاسيكية الراقية وتنسقها مع بعض من لوكاتها، إلا أن القطع التي تميز إطلالاتها بحق هي تلك الحلي غير تقليدية التي تأتي بأحجام ضخمة وتفاصيل غير عادية مثل القلادة من الأحجار الكبيرة متعددة الألوان والأحجام والخاتم الجمجمة وغيرهما...

 


شورتات بطول الركبة: بالرغم من أن أغلب النجمات يخترن إما الشورتات القصيرة الميني أو السراويل الميدي التي تأتي بطول فوق الكاحل، اختارت دانا في أكثر من إطلالة أن تكسر هذا التقليد باختيارها شورتات واسعة لافتة بطول الركبة عصرية ومريحة وغاية بالشياكة في آن معاً.

 


أكسسوارات شعر مميزة: تدرك الطوارش بأن أكسسوارات الشعر قادرة على أن تصنع أي إطلالة وبالتالي فهي تختارها بستايلات وترصيعات وتفاصيل متنوعة ومختلفة بما يتناسب مع إطلالاتها من الوشاح على الرأس الى الورود والعصابات المرصعة وغيرها من الإبتكارات المميزة التي تقلد إطلالاتها رأساً على عقب في كل مرة.

 


الأقراط الطويلة: هذه الأقراط تميز أي لوك لكونها ظاهرة وغير تقليدية وفي أغلب الأحيان تختارها هذه الفاشينيستا تكاد تلامس كتفها إما مرصعة وتتدلى من أذنيها كالشلال أو على شكل خيط طويل وتصاميم أخرى متنوعة طويلة تخطف أنفاسنا من خلالها في كل مرة. 


نظارات شمسية غير عادية: فهي تختارها تارةً مرصعة وتارة أخرى بعدسات المرايا ودوماً ما تطل بإطارات غير تقليدية تلفت الأنظار اليها.  

 

اقرئي أيضاً:هذا النوع من المجوهرات المفضل لدى دانا الطويرش!

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات