فستانين لهيفاء وهبي بأقل من مئتي دولار... إحصلي عليهما!

لا تشتهر النجمة الديفاء اللبنانية هيفاء وهبي بذوقها الراقي وحسن اختيارها لكل قطعة من ملابسها وأكسسواراتها فحسب، بل هي أيضاً تعلم كيف تنسق لوكاتها بطرق غير تقليدية وعصرية وخارجة عن العادي والمألوف باستخدام ذوقها الرفيع واطلاعها الواسع على عالم الموضة وكل جديد ومواكبتهها للصيحات العالمية، ولكن على طريقتها الخاصة. من هنا، في إطلالتين أخيرتين رأيناهما على السوشال ميديا وتحديداً عبر صفحتها على إنستغرام، خطفت أنفاسنا هذه المغنية والممثلة الجميلة بلوكين ساحرين، وها نحن نأتيك بتفاصيلهما من الماركات الى الأسعار!

 

كم يبلغ ثمن إطلالتي هيفاء وهبي الأخيرتين؟

 

 

فستان من علامة House of CB  بسعر  115 دولار أميركي

ففي لوكها الأخير، حيث أطلت وهبي خلال تواجدها في مصر بفستان ضيق ميدي ذو فتحة جانبة مزين بالورود وأكمام منتفخة، انتقت هذا التصميم من علامة House of CB، والرائع أنه بوسعك الحصول على الفستان ذاته بألوان مختلفة عبر موقع العلامة بسعر مخفض هو 115 دولار أميركي، فيما نسقت معه صندل وحقيبة كلاهما من بوتيغا فينيتا حيث حمل الحذاء بطاقة سعر تبلغ 1270 دولار أميركي، فيما الحقيبة Padded Cassette باللون الأخضر باللون الأخضر ثمنها 3200 دولار.

فستان فستان من علامة ALife بثمن 170 دولار أميريكي 

 

اقرئي أيضاً:هيفاء وهبي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها: ابنة 20

 

وفي لوك قبله نشرته وهبي على إنستغرام، اختارت فستان باللون الكحلي مع فتحة في وسط الصدر من علامة ALife وهو فستان Eva Dress بثمن 170 دولار أميركي، نسقت معه حذاء من بوتيغا فينيتا من جديد باللون الأبيض ذو حزامين هو صندل CURVE وثمنه 1650 دولار أميركي.

فأي من الإطلالتين هي المفضلة لديك؟

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات