لماذا علامة بوتيغا فينيتا تركت انستغرام؟

  • في خطوة مفاجأة وغير متوقعة، انسحبت علامة بوتيغا فينيتا من عالم انستغرام ككل. عندما تفكر في أن المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي ومحرري الأزياء ذوي الأعداد الكبيرة من المتابعين كانوا مسؤولين إلى حد كبير عن إحياء العلامة الإيطالية النائمة في السنوات الأخيرة ، فإنه من المحير إلى حد ما في البداية أن نرى أنها اختفت من المنصة تمامًا.
    لكن لم يكن انستغرام وحده هو الذي واجه مشكلة المحو: فقد أزالت العلامة التجارية نفسها أيضًا من Twitter و Facebook. تعني هذه الخطوة أن بوتيغا فينيتا، التي تخضع لإشراف دانيال لي ، هي أول علامة تجارية للأزياء تنظف وجودها على وسائل التواصل الاجتماعي.
    ومن المثير للاهتمام ، أن دانيال لي نفسه لم يكن لديه أبدًا حساب على انستغرام، وقد أوضح المصمم البسيط عدة مرات أنه ليس محور اهتمامه. (وفي عرضه لربيع وصيف 2021، منع الجمهور أيضًا من تصوير أي شيء أو مشاركته في وقت مبكر.) من الجدير أيضًا الإشارة إلى أنه عندما كانت شركة بوتيغا فينتيا تكتسب هذا الجذب الكبير في 2018/2019 ، فقد كان معجبًا يديرها. 
    والجدير بالذكر أنه في مقابلة عام 2018 مع Vogue ، تحدث لي عن مهمته المتمثلة في إبقاء بوتيغا فينيتا وثيق الصلة بين الجمهور الأصغر سنًا ، وكان من الصعب تفويت ازدواجية موقفه تجاه وسائل التواصل الاجتماعي.
    قال "أعتقد فقط أن العالم يتغير بسرعة كبيرة". "من الواضح أنني من جيل مختلف جدا. أنا جيل الألفية، بالنسبة لي فهي ليست منطقة غريبة، لقد نشأت مع الإنترنت. أنا على دراية بوسائل التواصل الاجتماعي ؛ أنا أحبها في بعض النواحي ، ولا تعجبني في البعض الآخر. إنه جزء من ثقافة العصر الحديث. من الواضح أن الموضة تدور حول التغيير. إنه نوع من الحديث عن العالم. نعم ، علينا المواكبة بالتأكيد. 

    اقرئي أيضاً: 

    أحدث موديلات الأقراط المنفردة موضة شتاء 2021

    موديلات عبايات شتوية موضة 2021

    أبرز موديلات تنانير طويلة للمحجبات موضة شتاء 2021

    أضف تعليقا