حقيبتان من بوتيغا فينيتا تعشقهما الفاشينيستا العربيات هذا الصيف

في إطار بحثنا عن القطع الرئيسية من مختلف العلامات لهذا الموسم، لفتتنا حقيبتان رائعتان ويبدو أن الفاشينيستا العربيات قد وقعن في غرامهما أيضاً. فكما ذكرنا في مرات سابقة، في كل موسم، ثمة قطع من الأكسسوارات، أكانت شنط معينة أو أحذية مميزة، تبرز أكثر من سواها وتصبح تصاميم أيقونية نراها في كل مكان من حولنا. من هذه التصاميم، يبدو أن دار بوتيغا فينيتا محظوظة هذا الصيف، فإلى جانب عشق الأنيقات لمختلف تصاميم شنطها، إلا أن حقيبتين برزتا بشدة من هذه الدار العريقة، لتصبح من القطع المرادفة للشياكة العصرية في عام 2020.

 

 

DEEMA ALASADI2

اقرئي أيضاً: بالصور: حقائب شريهان التي ترتديها بأسعار خيالية

 


حقيبة THE CHAIN CASSETTE

 

حقيبة THE CHAIN CASSETTE

الحقيبة التي رأيناها بكثرة وهي عملية ولافتة وعصرية ومتوفرة بألوان عديدة هي تصميم THE CHAIN CASSETTE التي تلتف حول الجسم وهي مبطنة بطريقة مريحة للحمل للغاية، وما أضاف اليها التألق والروعة هو الحزام على شكل سلسلة الذي منحها لمسة روعة جريئة، وتكاد الفاشينيستا العربيات يرغبن باقتنائها بكل لون، بالرغم من أنها تحمل بطاقة سعر ذات رقم ليس بقليل، فهي بسعر 3800 دولار أميركي. 


حقيبة THE CHAIN POUCH

 

اقرئي أيضاً: ماركات حقائب كانت السر وراء أناقة هيفاء وهبي الفاخرة

THE CHAIN POUCH

 

أما الشنطة الثانية والتي تمزج بين الستايل الرصين واللوكات المسائية والأسلوب النهاري اللافت، فهي حقيبة THE CHAIN POUCH التي لا تقل ثمناً عن الحقيبة الأولى سوى بمئتي دولار، وهي تحمل تفاصيل وبصمات الـPouch الكلاسيكية التي تشتهر بها الدار، ولكن ما يميز هذا التصميم هو الحجم العملي والألوان الساحرة التي وفرتها الدار من هذا التصميم، الى جانب الحزام على شكل سلاسل مربعة مميزة للغاية.

emily rajatowski

 


هذا وقد استعرضت هذه التصاميم الكثير من المؤثرات العربيات وتباهين بامتلاكها عبر صفحاتهن على إنستغرام مثل ديما الأسدي ورانيا فواز وعلى فرحات. ألقي نظرة على بعض من إطلالات الفاشينيتسا بهذه الشنطة، واستوحي منهن كيف تنسقينها مع لوكاتك الصيفية بستايل مميز وعصري. 


 

rania fawaz2

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات