هل تقاطع هولييود فيلم جوني ديب الجديد

في أول لقاء له بعد خسارته دعوى التشهير ضد طليقته هيرد، مع  صنداي تايمز عن فيلمه الأخير ميناماتا "Minamata." - والذي جعله يلعب  فيه دور البطولة - أعرب  النجم جوني ديب عن أسفه لأن هوليوود "تقاطعه" بعد مزاعم أمبر هيرد عن بتورطه في العنف الزوجي.


حيث قال: أن الفيلم لم يتم الترويج له حتى الآن إلا في المملكة المتحدة ، رغم أن MGM مالكة الحقوق لإصدار الفيلم في الولايت المتحدة الأمريكية،  بالإضافة إلى كندا وألمانيا وسويسرا.
ومنذ يوليو الماضي، تحدث شخص بإسم الاستوديو عن تاريخ إصدار الفيلم في الولايات المتحدة قائلاً انه سيتم الإعلان عنه.
إلا أن فيلم ميناماتا وهو آخر أعمال جوني ديب الأخيرة، واجهه روايات هيرد عن تعرضها لإساءة المعاملة عام 2016، لا سيما بعد أن شاركت صورا ً للإصابات التي تعرضت لها من قبل ديب، وقامت بناء عليها بطلبه للمحاكمة، والتي صدر عنها لاحقاً أمراً تقييدياً ضد الفنان.
جوني ديب هو أحد أكثر نجوم الفن في هولييود والعالم شعبية، ولديه عشرات الأفلام والقصص القصيرة الناجحة، بما في ذلك فيلمان Fantastic Beasts وفيلم Pirates of the Caribbean.

ومع ذلك ، في حديثه مع صحيفة صنداي تايمز ، أصر على تصوير نفسه على أنه "رجل واحد ، وممثل واحد في وضع غير سار وفوضوي ، على مدى السنوات الماضية." ثم واصل طمأنة المنفذ بأنه يعمل على تسليط الضوء على "أشيائه" ، وتحدث أنه يعمل على كيفية تشكيل جمهور أفلامه "لأصحاب العمل" - وليس (على الأرجح) استوديوهات الإنتاج.

قال ديب: "لقد جعلوا كل تلك الاستوديوهات ثرية ، لكنهم نسوا ذلك منذ وقت طويل". "أنا بالتأكيد لم أفعل. أنا فخور بهؤلاء الناس ، بسبب ما يحاولون فعله ، وهذه هي الحقيقة. ولكنهم يحاولون التركيز على ما هو سائد حالياً فقط، وأصبح لدي الآن طريق طويل قد يتسم بالتعقيد والعراك، لكنني سأقاتل من أجل جمهوري"
وأضاف النجم الهولييودي جوني ديب أنه وعلى ما يبدو يتعرض للمقاطعة من هولييود 


وكان جوني ديب قد حصل على حق مقاضاة أمبر هيرد في قضية تشهير بقيمة 50 مليون دولار بعد أن رفض قاضٍ في ولاية فرجينيا التماس الممثلة لرفض الدعوى. لا سيما بعد أن وصفته إحدى الصحف ب "ضارب زوجته"، بالرغم من ربح هيرد الدعوى القضائية ضد والتي ثبت فيها تعرضها للتعنيف الزوجي.
وحكم القاضي بأن ديب اعتدى على هيرد في اثنتي عشرة مناسبة ووضعها في  حالة "خوف على حياتها" ثلاث مرات في كثير من الأحيان أثناء تعاطيه المشروبات الكحولية والمخدرات ، والتي قال إنها حولت الممثل إلى "وحش" ، في واحدة من أعظم المعارك القضائية خلال هذا القرن. والذي تسبب بخسارة جوني ديب العديد من الأدوار المستقبلية في هولييود.


 

فيلم مينماتا هو فيلم يروي قصة حقيقية مروعة حدثت في أوائل السبعينات في اليابان، تحكي قصة مصور صحفي يدعى دبليو يوجين سميث يعمل في إحدى المجلات، ويعيش في عزلة خاصة في ميناماتا إحدى مدن اليابان، حيث يصام مواطنوها بما يسمى تسمم عطارد وهو اضطراب عصبي، يحدث بسبب تسرب مواد كيميائية خطيرة في إمدادات المياه من قبل شركة كبيرة في المنطقة.
فيقوم بعمل مخاطرة لإيصال قصته إلى العالم 
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم