جوني ديب ينشر صورة له بعد اعتداء زوجته بالضرب عليه

نشر النجم العالمي جوني ديب صوراً له للمرة الأولى بعد تعرضه للضرب على يد زوجته السابقة أمبير هيرد في أستراليا، وهو الحادث الذي على إثره نقل إلى المستشفى.

ووفقاً لما نشرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، فإن هذه الحادثة تعود لعام 2015 وأن جوني تعمد نشر هذه الصور لكسب تعاطف جمهوره وكسب قضيته ضد طليقته هيرد.

وادعى ديب، البالغ من العمر 56 عاماً أن زوجته السابقة أمبير هيرد، البالغة من العمر 32 عاماً قامت بإطفاء سيجارة في خده وقذفته بزجاجة تسببت في قطع إصبعه، وأن الشجار اندلع عندما سمعته يتحدث لمحاميه عن اتفاقية ما بعد الطلاق، فجن جنونها.

 

الصورة التي نشرها جوني ديب

 

وقال «ديب»: إنه ذهب للطابق السفلي لكنها تبعته لأسفل وهي تصرخ وتتلفظ بشتائم بذيئة، وقامت بقذفه بالزجاجة التي قطعت إصبعه وقامت بإطفاء سيجارة في خده الأيمن.

وتداولت المواقع صوراً لجوني ديب، وهو ممدد على نقالة وتظهر عليه بوضوح الإصابات، ولكن رد محامي هيرد، إريك جورج، بأن كل هذه المزاعم سخيفة ومهينة وغير صحيحة على الإطلاق، وأن ديب تعمد فعل ذلك رداً على اتهام أمبير له بالعنف المنزلي.

ومن المعروف أنه قد طالب ديب بتعويض 50 مليون دولار عن هذا التقرير الذي أثر بالسلب عليه وعلى حياته المهنية وخاصة عندما أسقط نجوميته بعد فيلمه الشهير «Pirates Of The Caribbean».

ومن جانب آخر طالبت أمبر بالتعويض؛ لأن ما تعرضت له من إساءة من جوني ديب أثر سلباً على حياتها؛ إذ خسرت أدواراً تمثيلية وتعاقدا مع شركة أزياء كبيرة، ومن المتوقع أن يتم عمل تسوية بقيمة 7 ملايين دولار، بين الطرفين لإنهاء هذه الصراعات بحلول أغسطس من هذا العام.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم