مجوهرات ساحرة مستوحاة من عالم الورود

من جديد، قرر مصممو المجوهرات أن يذهبوا نحو الطبيعة لاستيحاء مجوهراتهم، فاختاروا الورود كمصدر الهام لهم، فنتج عن ذلك تصاميم مبهرة أشبه بلوحات فنية جميلة. انها ليست المرة الأولى التي تظهر فيها الورود في عالم المجوهرات بل عادةً ما تكون في مجموعات كل موسم لدى عدد كبير من الدور العالمية. لذا اليك أبرز من قدمها، والأساليب الأنسب لارتدائها. 

 

Boucheron

تصاميم ساحرة وأنثوية 


تعكس المجوهرات المستوحاة من عالم الورود صورة أنثوية للمرأة التي ترتديها، فهي تتمتع بأسلوب ساحر وجميل. ومن أبرز الدور التي تقدم في كل موسم الورود هي دار ديور فاين جولوري Dior Fine Jewellery التي لا يمكن أن تفوت ولا موسم دون أن تبتكر تصاميم موردة مصنوعة من أفخر أنواع الماس والأحجار الكريمة الملونة. أما دار بوشرون Boucheron فابتكرت أيضاً تصاميم عديدة من الورود ولفتتنا بشكل كبير خصوصاً أن تصميم الوردة أتى كبيراً وبارزاً. أما شوبارد Chopard فلفتتنا بتصميم ورق الوردة الأخضر على شكل أقراط خضراء جميلة. وطبعاًن عندما   نتكلم عن الورود لا يمكن أن ننسى تصاميم فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels التي تتميز منذ القدم بهذه الأشكال الأنثوية. فضلاً عن ذلك، رصدنا هذه التصاميم لدى بياجيه Piaget أيضاً. 

 

Cartier 

كيف تنسقين مجوهرات الورود؟ 


ان عملية تنسيق المجوهرات المستوحاة من عالم الورود ليست بالأمر السهل خصوصاً أنها بارزة وكبيرة وأقل خطأ فيها سيؤثر على اطلالتك. لذا اليك النصائح التالية لاعتمادها: 
-    لا تعتمدي مجوهرات أخرى كبيرة مع المجوهرات المستوحاة من عالم الورود لكي لا تشتتي النظر عنها. 
-    ارتدي هذه الجواهر مع فساتين سهرة ناعمة، محايدة خالية من النقشات والتطريزات. 
-    لا تخلطي في ألوان الأحجار الكريمة لكي لا تظهري بأسلوب غير لائق. 

DIOR FINE JEWELLERY

اقرئي أيضاً: 

سحر المجوهرات مع الأونيكس الأسود

أحلام بمجوهرات مترفة وفاخرة

أجمل مجوهرات النجمات بحجر الروبي الاحمر

أضف تعليقا