مجوهرات ساحرة بحجر الأميتيست

يعتبر حجر الأميتيست أو الذي يسمى أيضاً الجمشت  بأنه حجر ذو طاقة إيجابية جداً ويعكس لمسات أنثوية على الاطلالة خصوصاً من خلال لونه البنفسجي الجميل الذي يعتبر من الألوان المحببة الى قلب كل امرأة. هذا الموسم برز هذا الحجر بشكل لافت لدى عدد كبير من الدور العالمية وتبنته ماركات عديدة. لذا تعرفي الى معانيه وتعلمي كيف يمكن أن تنسقيه مع اطلالتك. 

Chaumet 

تعرفي الى حجر الأميتيست 


يسمى أيضًا حجر الجمشت، وهو حجر متميز يتواجد باللون الأرجواني الداكن، وأحيانًا بلون الخزامى، ويسمى أيضًا حجر الأرجوان بسبب هذا اللون المميز له، ويحتوي هذا الحجر على ذرات من عنصر الحديد، بحيث تتشكل أيونات الحديد فيه، وهي المسؤولة عن تغيير لونه من اللون الأبيض إلى درجات عديدة من الأرجواني. يسمى حجر الروح، وذلك للاعتقاد السائد بأن لونه الأرجواني المميز هو لون الروحانية والروح، كما يوجد لهذا الحجر العديد من المعاني، فهو يدل على الإيثار والحماية والتأمل والإدراك الروحي والسلام الداخلي والتوازن، ويُقال بأنه يجلب السلام والتوازن.

Boucheron

طرق تنسيق حجر الأميتيست


ان هذا النوع من الأحجار هو حساس جداً خصوصاً من ناحية لونه البارز. لذا لا يمكنك أن تنسقيه بطريقة عشوائية. من هنا اليك أبرز الطرق لتنسيق حجر الأميتيست: 
-    لا تخلطي هذا الحجر مع أنواع أحجار أخرى لأنها لن تليق به ولكي تسلطي الضوء عليه أكثر. 
-    يمكنك أن تعتمدي أكثر من قطعة من حجر الأميتيست بشكل متناغم. 
-    اعملي على تنسيق هذا الحجر مع أزياء وفساتين متناغمة معه لكي تبرزيه بشكل أكبر. 

Mouawad

اقرئي أيضاً: 

هذه هي المجوهرات المفضلة لدى الفاشينيستات السعوديات

تعرفي على طقم المجوهرات المفضل لدى النجمات

ميغان ماركل تحتفل بعيدها الأربعين  بمبادرة إنسانية ومجوهرات ناعمة 

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات