ملابس سهره للمحجبات ونصائح تنسيقها من الفاشينيستا

 

 

برزت العديد من ملابس السهره التي تناسب اطلالات المحجبات مثل البدلات والجامبسوت الواسع والعبايات المطرزه، شاهدي صور الفاشينيستا واستوحي منها أفكار لـ تنسيقات مميزة تجعلك نجمة المناسبات القادمة.

 

اقرئي أيضا : ملابس سهرة للمحجبات موضة خريف 2020 وطرق تنسيقها

 


بدلات سهره للمحجبات موضة 2021

 

 

 

 

تعتبر البدلات السواريه خيارًا مثاليًا في حال كنتِ تبحثين عن إطلالة عملية تسهل عليكِ الحركة ولا تنقص شيئًا من أناقتك، اختاري بدلة سوداء مغلفه بالترتر اللامع ونسقيها مع توب أسود ساتان وصندال أسود مرصع وتوربان أسود.


لإطلالة أنثوية ناعمة اختاري البدله الساتان النيود بجاكيت Peplum مموج ونسقيها مع طرحة وتوب وحذاء مدبب بكعب رفيع من نفس لونها.

 


الجامبسوت الواسع طويل الكمين للمحجبات

 

 

 

لإطلالة عصرية أنيقة اختاري الجامبسوت الواسع المزود بطبقة من الشيفون على أحد الجانبين بدءًا من الكتف وصولًا إلى الحافة، نسقي الموديل الأزرق المزدان بالترتر مع طرحة شيفون من نفس لونه وصندال نيود.


زيني الجامبسوت الأسود الساده بحزام رفيع مرصع وكلاتش أسود مطرز وتممي اللوك بطرحة وحذاء مدبب باللون الأسود.

 

فساتين سهره ساده ناعمة للمحجبات

 

 

 

 

يمكن لفستان سهره ساده أن يكون رفيقًا جيدًا في مناسبة عائلية، ارتدي الفستان الذهبي الطويل مع طرحة وحذاء وحقيبة كتف باللون الأسود، تلك الأخيرة اختاريها مزوده بسلسال ذهبي.

ارتدي الفستان الأسود الساده مستقيم القصة الواسع مع طرحة سوداء وحذاء شفاف واحملي حقيبة Saddle من ديور.

 

عبايات سهره للمحجبات لإطلالة شرقية

 

 

 

 

عبري عن ستايلك الشرقي بإعتماد العبايه، اختاريها باللون الأبيض مزدانه بالأهداب أو التطريزات الذهبية اللامعه على غرار الفاشينيستا خوله المراغي وزيني اللوك بمجوهرات ذهبية وصندال ذهبي مرصع.

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات