أفكار لافتة وسهلة للوك مميز في الحجاب صيفاً

أحياناً تشعرين بأنك ترغبين بإدخال التغيير الى اطلالاتك، وكونك محجبة، يتيح لك القيام بالكثير من الخطوات غير العادية والبعيدة عن الكلاسيكية من خلال إضافة بعد اللمسات اللافتة الى حجابك على وجه التحديد. قد تستغربين ذلك، خصوصاً إن كنت تميلين نحو الكلاسيكية في خياراتك الموضوية، ولكن هذه الأفكار لن تكسر قواعد حجابك، بل ستضيف الى لوكاتك جاذبية لا تقاوم.

 

كيف تجعلين من لوكاتك إستثنائية من خلال حجابك؟

 

 


1-    اضيفي قبعة من القش: نعم، من قال أن هذه القبعات هي حكر على من لا يرتدون الحجاب؟ فهي بالجاذبية نفسها إذا كنت محجبة،  لا بل تمنح حجابك رونقاً خاصاً ومميزاً وتحميك من أشعة الشمس وتضيف الى اطلالتك لمسة شبابية عابقة بالعصرية والتميز.

 


2-    زيني حجابك بالأكسسوارات: ماذا نعني بالأكسسوارات؟ نعني كل ما يخطر ببالك، أكان عصابة شعر مرصعة أو دبابيس مزينة بالكريستالات أو حتى ديكورات على شكل ورود نافرة.

 


3-    أضيفي السكارف المطبوع فوق الحجاب: تماماً كما قد تلفين شعرك به، أضيفي السكارف فوق حجابك وهو صيحة رائجة للغاية راهناً وتمنح حجابك الكثير من الجاذبية والتألق. هذه الصيحة أو اللمسة قادرة على أن تكون أساس لوكك وتأخذك الى مستويات مختلفة من الشياكة العصرية.


4-    اختاري حجابك بلون قوي: اختاري إطلالة بلون بيج أو أبيض أو اسود أو أي لون حيادي آخر، ومن ثم نسقي مع هذا اللوك حجاب بلون قوي غير متوقع مثل البنفسجي أو البرتقالي. أي تدرج لوني زاهي سيعزز من جمال لوكك ويمنحك إطلالة جريئة ويجذب الأنظار اليك على الفور.

 


5-    لفي الحجاب بطريقة مريحة: ابتعدي عن الطرق الكلاسيكية للف الحجاب واختاري ربطة مميزة مثل الربطة الجانبية أو حجاب الضفيرة... 

 

اقرئي أيضاً:لفات حجاب مرحة لاطلالات المحجبات في الصيف

 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات