شخصية المرأة الأسد عندما تغرم

إستناداً إلى علم الفلك والأبراج فإنَّ لكل برج شخصية وصفات خاصة، له طباعه وأفكاره الخاصة به، عيوبه ونقاط ضعفه، وطبيعته الغرامية في الحب. وتُعتبر المرأة الأسد، التي ولدت بين تاريخ 23 يوليو و 22 أغسطس، شخصية تُمثل القوة والسلطة التي لا تُقهر. وللمزيد حول صفات المرأة الاسد عندما تقع في الحب، تابعوا مع "الجميلة" السطور الآتية:

شخصية المرأة الأسد عندما تغرم


صاحبة شخصية قوية ومن الصعب أن تظهر بصورة ضعيفة أمام شريكها، عاشقة وتُعطي قلبها بدون تحفظات ولا تأبه بأي شيء، إذا تم تجاهلها أو انتقادها، تميل المرأة الأسد إلى أن تكون عدوانية ومواجهة، بينما إذا تم معاملتها باحترام أو طلب المساعدة، فإنها تميل إلى أن تكون دافئة وكريمة للغاية. داخلها مشتعل و تستطيع التعبير عن ذلك بكل سهولة.

عندما تقع المرأة الأسد في الحب، تكون عطوفة وتهتم بشريك حياتها كثيراً، وتحب العطاء. ويكون شريك حياتها سعيداً ولا يشعر بالملل وسيكون فى انتظارها مقدار من الحب المعطاء الثابت والغير متغير. ولكن يجب على الرجل ان يبادلها نفس مقدار الحب والعناية. فالمراة الاسد لا يمنعها شيء من مطاردة الرجل الذي تحبه؛ إذ الحب يعدّ من الاشياء الهامة للمراة الاسد. كما أنها غيورة جداً تجاه من تحب.

المرأة الأسد، صاحبة أفكار مميزة وجديدة، تحظى بالكثير من الاحترام من قبل الآخرين. تحب الحياة وتحب لفت انتباه الاخرين لها. وتتميز المراة الاسد بالذكاء وقوة الشخصية والصراحة فى موقفها ورأيها. لديها الكثير من الابداع والحس الفكاهي، كما لديها ذلك الجانب الدرامي والذي يجذب الكثير إليها.

تخلق المرأة الأسد حياة مثيرة وتكون اشبه بالمغامرة حيث انها لا ترضى الا بالأفضل. وعند وقوعها في الحب تكون ذات عواطف جياشة. لا سيما، اذا شعرت ان الشخص الذي تحبه هو الشخص المنتظر بالنسبة لها.

تتميز المراة الاسد بأنها مخلصة وذات شخصية وفية. فهي تبحث عن الوفاء والاخلاص فى الرجل الذى تحبه. وأيضاً تتميز بأنها كريمة وتكره الروتين والتقليديات والملل فى الحياة .

تتميز المراة الاسد باجتماعياتها وحبها لتكوين العلاقات والصدقات، لا تغفر الخيانة، تفضل الملابس الرياضية والكلاسيكية، تعتبر ربة بيت عظيمة وأماً مثالية، تحب العيش برفاهية، تفضل العمل خارج البيت، تحب أن تمدح أطفالها، تحب أن يمتدحها الآخرين، تزداد توهجاً وإشراقاً كلما تقدم فيها العمر.

اقرئي أيضاً:

ماذا يكره برج الأسد؟

نجمات ونجوم يجسدون خصال برج الأسد

هذا ما يفضله برج الأسد في ديكور منزله

 

أضف تعليقا