هذا ما يفضله برج الأسد في ديكور منزله


برج الأسد ناري وملكي؛ ومواليد هذا البرج يحبون أن يكون ديكور منزلهم ملكيًا أيضًا. يحب مولود الأسد النموذجي الفن الجميل. وغالبًا ما يكون منزله مليئًا بألوان جريئة ونابضة بالحياة لاستقبال الكثير من الضيوف.

 


ألوان نابضة بالحياة

ينجذب مواليد هذا البرج إلى منصات الألوان النابضة بالحياة والصاخبة، خصوصًا تلك القريبة من نغمات شروق الشمس وغروبها، مثل الأحمر والبرتقالي والذهبي والأصفر، اذ، تعتبر المفضلة لدى برج الأسد كونها تبرز الإشراق في شخصيتهم.

 

 

من جانب آخر تضيف الألوان الغنية مثل الأزرق والنيلي وحتى الأسود الغامض هذا التباين والحيوية الذين يحبهما الأسد. في حين أنه يفضل درجات شروق الشمس لغرفة النوم وغرفة المعيشة، نراه يعتمد الظلال الداكنة لزاويته الشخصية أو لمساح العمل من المنزل التي خصصها لنفسه.

 

 

اقرئي أيضاً: ديكور منزل برج الثور دافئ ومريح للغاية


الأثاث في منزل الأسد

يحب مواليد "برج الأسد" قضاء وقت طويل في العناية بأنفسهم. لذلك، فإن المرآة بالطول الكامل ضرورية لغرفة تبديل الملابس. إنهم يحبون الأسرّة المصممة هندسيًان بينما يجب أن تكون وحدات التخزين الخاصة بهم خفيفة الوزن وقائمة بذاتها لمنحهم المرونة المطلوبة.
إلى ذلك هو يحبون أن يكون أثاث مطبخهم حديث الطراز وعملياً أيضاً.

 


الزهور والنباتات

يحب الأسد أن يكون لديه حديقته الخاصة، جيث أنهويعشق الزهور التي تدل على السطوع والحيوية. وتكمل نباتات الزهور مثل عباد الشمس والقطيفة وزهرة العاطفة بشكل مثالي الألوان والحيوية في منزل الأسد.

 

 

الأسد من الأبراج التي تحب الطبيعة كثيرًا، لذا فكر في جعل منزلك أكثر إلهامًا للطبيعة، ولكن أيضًا مبدعًا من خلال الحصول على النباتات الخضراء كبيرة الحجم المفضلة لديك والعناية بها.

وعندما يتعلق الأمر بالنباتات، فإنهم يفضلون زراعة ما لا يتطلب الكثير من الاهتمام مثل اشجار البرتقال أو الزيتون أو النخيل التي تناسب بشكل جيد شخصية الأسد.

 


قطع فنية

كما ذكرنا سابقًا، يحب برج الأسد الفنون الجميلة وعناصر الديكور التي تنضح بالثراء والرفاهية. غالبًا ما يتم رصد المرايا العتيقة واللوحات القديمة والمنحوتات الذهبية في منزل الأسد.
الشيء الآخر الذي يحبه  الأسد في منزله هو الضوء الطبيعي وهو أيضًا لا يقول لا لبعض النباتات الخضراء الجميلة.

 


عندما يتعلق الأمر بالأثاث والديكورات، فإن الأسد يحب الأثاث المبتكر والمميز. لن يكون أي شيء مملًا قي منزله الحالم. أيضًا، بالحديث عن عناصر الديكور التي يحبها الأسد نجد اهتمامه الكبير بالزخارف الضخمة.

 


غرفة الطعام

تبدو منطقة تناول الطعام في منزل الأسد وكأنها حانة صغيرة فرنسية أومطعم أوروبي يحتضن جلسات العشاء الحميمة، مما يجعل تجربة تناول طعام مثالية يستقبل فيها الأسد أحباءه وأصدقاءه وعائلته.

 

 

 

أضف تعليقا