ماذا يكره برج الأسد؟

برج الأسد قوى إبداعية ومشرقة تضيء دائرة البروج. لديه طاقته القوية تحت السيطرة. يرمز إلى حاجة "الأنا"، وضرورتها في جعل العالم مكاناً أفضل. الطموح والثقة بالنفس والقوة هي حجر الزاوية في هذه العلامة، وهو دائماً ما يحظى باحترام كبير من قبل الآخرين. يُعرف الأسد بطبيعته العنيدة والأنانية ويفخر كثيراً بذلك. يُحب الأسد ببساطة الاعتقاد بأنه يعرف ما هو الأفضل له ويكره إخبار الآخرين له بما يجب عليه فعله. تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي أهم الأمور التي يكرها مولود برج الأسد.

ماذا يكره برج الأسد ؟


التقليل من شأنه وتجاهله: يحب الأسد أن يكون في دائرة الضوء، وأن يصبح صانع القرار. وعلى الرغم من أنَّ الأسد يقدم للعالم فكرة القائد الشجاع، إلا أنه يخشى أن يتم التقليل من شأنه وعدم تقديره. الخوف من عدم ملاحظته يمتد بعمق في الأسد، وعدم الأمان لديه أحياناً يزعجه.

إعطائه الأومر: برج الأسد من أكثر الأبراج قوة وسلطة. وأكثر ما يميزه من بين الأبراج الأخرى صرامة وحبه للهيمنة والسيطرة على مختلف الأصعدة. وبالتالي، يكره أن يقدم له الآخرين الأوامر والإرشادات وهذا بسبب الشخصية القيادية التي يملكها.

الغيرة: برج الأسد من الشخصيات التي ينتابها الشك من أقل الأمور، وتتولد الغيرة بداخله في أكثر الأوقات عندما يرى شريكه يُعطي الاهتمام لغيره.

عدم إحترامه وإهانته: عندما يتعرض برج الأسد إلى أي استفزاز أو إهانة من الآخرين، ففي ذلك الوقت يتوجه الرد في نفس اللحظة، ومن الممكن أن يتفوه ببعض الكلمات والردود الجارحة، ومن الممكن أيضاً أن يرسل عبارات تهديد. و يميل في أغلب أوقات غضبه لتضخيم الأمور من حوله والبحث عن المشاكل وذلك إذا تم إيهانته أو استفزازه من قبل الأفراد من حوله.

الكذب والنفاق: يكره برج الأسد عدم الوضوح والكذب خاصةً فيما يتعلّق بالعلاقات العاطفية فالحب بالنسبة للأسد من أهم الأشياء الجميلة في حياته، ويبذل كل ما يستطيع إذا أحبّ بصدق بل إنه يسامح سريعاً.

الملل والروتين: من صفات برج الأسد  حبه للمغامرة وشغفه بكل ما هو جديد، فهو يكره الملل وينفر منه، ولديه طاقة وحماس دائماً لفعل الكثير من الأشياء الجديدة.

السيطرة عليه: شخصية برج الأسد شخصية قيادية تحب الشعور بأنها من تمسك زمام الأمور. يكره الأسد التدخل الكثير في أمور حياته الخاصة. في أغلب الأوقات هو يحب أن تُترك له حرية التصرف.

جرح كرامته والاستهانه بكبريائه: يعتز برج الأسد بكرامته إلى أقصى حد و يكره جرح كرامته والاستهانه بكبريائه، والغضب أو الصراخ في وجهه دون سبب.

إنتقاده: يحب ويعتز برج الأسد بنفسه، ولذلك هو من الأشخاص الذين لا يسمحون لأي شخص أن يعلق على شخصيتهم ولا يسمحون لأي شخص أن يقوم بنقدهم اتجاه أي شيء.

السلوكيات السلبيّة: يكره برج الأسد السلوكيات السلبيّة، ويمتلك القدرة على الإسترخاء والتصرف بهدوءٍ وتوازن، ولا يرغب في إثارة المشاكل، أو فرض سيطرته عن طريق قلب المواقف والظهور بشكلٍ قويّ وشديد أمام الآخرين، وينجح بذلك أحياناً كثيرة.

تقييد حريته: تعني الحرية لبرج الأسد الكثير، فهو لا يحب أن يكون مُقيَّد، وإنما يحتاج مساحته الخاصة التي تعنيه، ومحاولة السيطرة عليه يُعتبر أمراً خاطئاً فهو قد يضع شغفه وأهدافه فوق علاقته العاطفية، وفي المقابل فإنه يتوقع أن يكون الشريك متفهماً وأن يعيطيه مساحته الخاصة.

اقرئي أيضاً:

على مواليد 4 ابراج الحذر من خطر يهدد نجاحهم وسعادتهم 

ابراج ماهرة في تحطيم القلوب

رجال هذه الابراج لا تتوقعي منها الزواج

أضف تعليقا