طريقة اغراء برج الأسد

فن الإغواء ليس مهماً فقط عندما تريد جذب حبيبك وقهره. الإغواء هو فن يجب أن يتعلمه كل شريكين لجعل الحب ينمو ويدوم. ويُعتبر إغواء برج الأسد أمراً سهلاً نسبياً مقارنة بالعديد من علامات الأبراج الأخرى. كل ما عليك فعله حقاً هو ... الثناء والثناء على كل شيء. يكره مولود الأسد المركز الثاني تماماً، في أي شيء. هل تساءلت يوماً عن كيفية إغواء برج  الأسد؟ فيما يأتي، تُقدم لك "الجميلة"، طرق إغواء برج الأسد.

 

طريقة اغراء برج الأسد

 

 

إذا كنت مهتمة بأحد من مواليد برج الأسد، فلا فائدة من إضاعة الوقت في الإغواء الذي لا طائل من ورائه، لأنه أثناء اللعب وانتظاره لاتخاذ الخطوة، قد يكون من الممكن أن يأخذ شخص آخر زمام المبادرة ويطلب من الأسد القيام بذلك. وأنت لا تريد أن يحدث ذلك، أليس كذلك الآن؟ لذلك لا تتوانى بعد الآن وتحرك، فهذا أفضل وقت.

مولود الأسد بشكل عام، يريد أن ينظر أولاً في كيفية الاعتناء بنفسك، وكيف تتصرف في المجتمع، وإذا كان مهتم بذلك، فسيريد تعميق معرفته بك. يُفضل برج الأسد شريكاً واثقاً وممتعاً. يقدّر الشريك الذي يمكن أن يفخر به ويتباهى به للعالم، لذلك يجدر التأكد من أنك ترتدي ملابس جيدة وتبدو أفضل ما لديك في الموعد الأول وستحرز نقاطاً رئيسية.

واحدة من أكثر المراوغات الشخصية شيوعاً له هي مدى مرحه، وغالباً ما  يتظاهر بأنه جادّ فقط لتعزيز دراما الموقف. إنه شخص شغوف وقوي. إذا بدأ برج الأسد في الانسحاب، فهو يريد مطاردته، وسيقدر قيامك بذلك بشكل دوري. برج الأسد هو علامة نار ثابتة مليئة بالرغبات. الأسد لديه غرور كبير. فخره هو حياته. إذا كنت تريد إغواءه، فسيتعين عليك جذب انتباهه إليك. أخبره وأظهر له أنه الأمير اللامع وكم هو جميل وجيد .... على الرغم من ذلك، ستكون هناك منافسة، لأنَّ لديه الكثير من المعجبين. هو متمركز بشكل أسطوري حول الأنانية والباحث عن الاهتمام، لذلك سوف يخضع لك تماماً إذا ضربت غروره بما يكفي.

إذا كنت تريد إغواء الأسد، فلا تحبطه أبداً واحترم استقلاليته. كن هناك عندما يحتاجك دائماً. لا تجرح كبريائه أو غروره أبداً. إذا كنت تريد أن تمنحه شيئاً ما، فقط قدم له أفضل الهدايا. كن جمهوره وإمدحه، اطلب منه الخروج وإحضاره إلى السينما أو إلى المسرح. اجعله عضواً في بعض النوادي الرائعة. إنه يحب أن يكون في دائرة الضوء، في مركز اهتمام الجميع. إنه شعور مبهج ومرضٍ، لدرجة أنه لا يتعب منه أبداً. ليس الأمر وكأنه يؤذي شخصاً ما بفعله ذلك، وإذا كان شيئاً يرضيه بشدة، فلماذا لا يسعى جاهد لتحقيق ذلك؟

لن تستطيع إغواء برج الأسد عندما لا تستطيع أن تعشقه. كن متحمساً ومتفائلاً.  فالأسد شديد العزم ويحتاج إلى الحب والحب والحب. أخبره عن مشاعرك وكيف تقدره. العب معه واستفزه بطريقة لطيفة. على الرغم من أنَّه قد يُمثل واجهة من الجحيم الشديد، إلا أنَّه من السهل جداً الفوز به في لعبة الإغواء والحب. السر وراء تأجيج شعلة الأسد العاطفية ببساطة هي؛ الثناء والإعجاب الذي يستحقه. كل ما عليك فعله للتغلب على برج الأسد هو أن تغمره بالاهتمام والرعاية.

الطريقة الأسهل والأكثر فاعلية للحفاظ على جاذبية الأسد معلقة عليك هي اللعب قليلاً بغيرته. إنه متملك بشكل لا يصدق عندما يتعلق الأمر بشركائه، ولن يقبل بهدوء أي شيء له علاقة بالمغازلة أو الغش. حتى لو كان في الغالب مخطئ أو يبالغ في هذه الأشياء، فسيظل ذلك يدفعه إلى أن يصبح أكثر حماية وعاطفة تجاهك. يتمتع برج الأسد بالوعي الذاتي، بسبب إرادته المذهلة وطموحه ومثابرته. الشخص الذي يتمكن من جعل الأسد ينفتح على مخاوفه عن طيب خاطر سينجح أساساً في لعبة الإغواء هذه إلى الأبد. كن طبيعياً ومعقولاً بعض الشيء عندما تكون معه وابقى صريحاً..

إلى جانب اهتماماته المتنوعة في الفنون والجوانب الثقافية للعالم، وهو موضوع سيناقشه بسهولة مع شركائه، في حالة ظهور المناسبة، يستمد مولود الأاسد أيضاً المتعة من اعتباره شخصاً على دراية. إنه يريد أن يُنظر إليه بإعجاب وعاطفة وحب، لأنه في حين أنه قد يكون أناني بطبيعته، فإنه أيضاً مدفوع بالمجاملات وكلمات التقدير الجميلة وما إلى ذلك. علاوة على ذلك، من الواضح تمامًا أنه لا يحب المنافسة، وإذا كنت من النوع الذي يتحكم في الموقف وتتصرف مثل أي شخص آخر موجود لتقديم العطاءات الخاصة بك، فعليك حقاً إعادة النظر في موقفك.

من ناحية أخرى، ليس لديه رأي جيد حول الأشخاص الذين يتصرفون وكأنهم الأفضل من حوله، وأن أي شخص آخر لا يمكنه مواجهة تألقه. بمعنى آخر، إنه يكره أولئك الذين ينظرون إلى الآخرين بازدراء، وينتقدون أصغر الأخطاء، حتى لو تم ارتكابهم في مواقف معينة لا يمكن حلها. كما أنه لا يقدر أولئك الذين قد يستخدمون كل طريقة تحت تصرفهم للحصول على أنفسهم في القمة. يمكنك أن تنجح دون الغش أو استخدام الآخرين كضحايا جانبية، لكن هذا يتطلب الكثير من الطموح والمثابرة والمبادئ قبل كل شيء.

بالنسبة للأسد، يرتبط كل شيء بطبيعته المتمركزة حول الذات والفتنة المهووسة بكونه في مركز الاهتمام. ونتيجة لذلك، فقد اعتاد على الإطراء باستمرار وعلى الناس منحه التقدير الذي يستحقه. إعطاء القيصر ما يستحقه سيكون شعاره. إنها نظرة قاتمة لما يجب أن يكون عليه الزواج، ولهذا السبب يُعد اختيار الأسد كشريك أمراً صعباً ومحفوفاً بالمخاطر، ولكن هذا ممكن، بالقدر المناسب من الصبر.

اقرئي أيضاً:

أسرار إمرأة برج الاسد

توقعات برج الاسد 2021 مع خبيرة الفلك فاطيمة

صفات برج الاسد

أضف تعليقا