توقعات ماغي فرح المهنية للابراج للاسبوع الثالث من اغسطس 2021

هل يُعتبر الأسبوع الثالث من شهر آب/اغسطس مليئ بالحظوظ والتقدم والتطور. هل أنت أمام متغيرات كبيرة ومهمة في الفترة هذه، وما هو الدور الكبير الذي سيجعلك مبصر لمستقبلك، وعلى ماذا مُقبِل؟ تساؤلات كثيرة تجيب عليها عالمة الفلك وخبيرة الأبراج ماغي فرح في السطور الآتية من خلال توقعاتها المهنية:

توقعات ماغي فرح للابراج للاسبوع الثالث من شهر آب/اغسطس 2021 على الصعيد المهني

برج الحمل

عليك أن تكون حذراً جداً أمام تدخلات لا تصب في مصلحتك بين ١٨ و١٩، وقد يطرأ تطوراً في الوقت هذا، ويعدك بجديداً يصل إليك بين ٢٢ و٢٣.  تأكد جيداً من دراسة كل الإحتمالات التي تتعلق في هذا التطور قبل أن تبدأ في أي خطوة ولا تتسرع بإنجازه.

برج الثور

تتحدث الأجواء الفلكية عن ميل للبدء في عمل لتحقيق أهداف محددة بين ١٦ و١٧. قد تصبح الخطوات أسهل بالنسبة لك في الفترة هذه، وترى الأجواء والظروف ملائمة. ويطلب منك التروي وعدم التحديات وفهم بعض الإنذارات والتحذيرات الفلكية عندنا تطرا. راهن على ١٨ و١٩، فقد يحملون لك بعض الآمال والتوفيق في خطة تقوم بها. تكون التقلبات كثيرة في الوقت هذا، وقد يطرأ شيئاً لا تنتظره. عليك التدقيق في كل التفاصيل بالأخص إذا تلقيت عرضاً جيداً.

برج الجوزاء

كن واقعي جداً، ولا تذهب بأوهامك بعيداً، ولا تتحمس أبداً حتى لا يتهمك الآخرون بالسذاجة. يدعموك أفراد العائلة ويقفون إلى جانبك في الفترة هذه، خاصة بن ٢٠ و٢١. وقد تحقق في هذين اليومين بُعداً جديداً ورغبة عاطفية أو شخصية، لكن الخطر يكون في تهور محتمل بين ٢٢ و ٢٣، بسبب تعكر المزاج في هذين اليومين، وقد لا تستجيب الرياح لرغباتك، فتجد نفسك مضطراً لإعادة النظر حتى في بعض القناعات في الفترة هذه.

برج السرطان

يساعدك كوكب مارس في المجال المهني، ويقدم لك العون في الأوقات الدقيقة إبتداء من ١٦. تكافىء على جهودك وتتاح لك فرصة مهمة جداً عليك أن تستغلها بسرعة. أمامك خيارات كثيرة بين ١٦ و١٧، شرط أن تضاعف جهودك وتسعى للنجاح بكل قواك وتركز على الهدف الذي تريده.

برج الأسد

تنجز بعض الأعمال إبتداءً من ١٨، وتفرح بنشاطات ناجحة جداً، وقد تلائمك الظروف لتنفيذ حلم أو رغبة خلال هذين اليومين وقد يطرأ شيئاً يجعل حوافزك شديدة جداً بين ١٨ و٢١. وتحمل الفترة هذه جديداً خاصة إذا كنت تعمل في حقل عام أو تجارة عامة .. قد تحاول تبني قضية وسلوك درب النضال في الفترة هذه حتى تنتصر. لا تتورط بأي مشروع أو إشكال بين ٢٠ و٢١.

برج العذراء

تحقق نجاحاً في الفترة هذه، رغم أن الفلك يحذرك من تجاهل بعض الإصلاحات أو من إعطاء وعود لا تستطيع أن تفي بها بين ١٦ و١٧.  لا تتحمس أكثر من اللازم، وقد يقدر الآخرون جهودك ومساعيك لإنجاح الاعمال وإشراك المحيطين بك بين ١٨ و١٩. قد تتولى مسؤوليات جديدة وتحصل على نتائج حسية كبيرة، ويدعمك المحيط المهني ومن الممكن ترشيحك لمنصب أو لموقع رفيع.

برج الميزان

لا تهمل أهدافك في الفترة هذه، وقد تراجع بعض المستندات وتركز على عمل أو تطور بين ١٦ و١٧. في الوقت هذا، لا تنام على أمجادك وكن واعياً جداً لكل التفاصيل. ركز  على مشاريع بعيدة المدى خاصة إذا شعرت أن الذي خططت له بدأ بإعطاؤك نتائج جميلة، لكن كن متحفظاً جداً ولا تصدق بعض الإغراءات المشبوهة بين ١٨ و١٩. قد يتقدم أحدهم إليك بأفكار  ووعود لا تكون صادقة كثيراً أو موضوعية.

برج العقرب

قد تقطف ثمار جهود سابقة وتحقق الأرباح ويطرأ أمراً لمصلحتك على صعيد الإستثمار أو التجارة. إستفد من الفترة الواقعة بين ١٦ و ١٩. ولا تضيع وقتك في المهادرات أو المواجهات.

برج القوس

تبتسم لك الافلاك بشكل ملفت جداً، وبكل بساطة يخف الضغط جداً جداً، وتعتبر الفترة هذه مناسبة لتحقيق بعض المشاريع، وتتقدم بطلب رسمي أو بخطى واثقة لإنجاز بعض الواجبات.

برج الجدي

قد يحدث شيئاً يخرجك من الروتين في أول يومين من الأسبوع هذا، يعني بين ١٦ و١٧. قد تميل إلى الهروب من واقع معين ثم ترى الفرج والأمل يلمع في سمائك بين ١٨ و١٩. ويعتبران هذين اليومين مناسبين جداً حتى تبرهن عن قدرتك وبراعتك خاصة إذا ظلمك أحدهم. تتعاون الكواكب معاً حتى ترسم لك طريقاً جديداً، وحتى أنت تقدم على مبادرات مميزة. تتقدم وتحرز إنتصاراً أو تنال دعماً مميزاً.

برج الدلو

عليك أن تعلم أن أعمالك وجهودك لن تضيع، وستلاحظ هذا الشيء في بداية الأسبوع هذا. تتولى مسؤولية أو تصل إلى إنجاز أو  إلى قرار مهم.

برج الحوت

تميل لآفاق جديدة ومهمة وتكون ممتازة وتجني أرباحاً بين ١٨ و٢١.

اقرئي أيضاً:

هذه هي الأبراج الاكثر والاقل حظاً!

هذه أكثر الأبراج تقلبًا في العمل

أبراج تشعر من حولها بأنهم الأفضل

 

أضف تعليقا