هكذا يزداد مواليد الابراج جاذبية 

  
من الممكن ان يزداد كل من مواليد الابراج جاذبية بحسب الصفات الايجابية التي يتمتع بها وقدرته على الاستفادة منها. فقد تعترض طريقه بعض المعوقات الا ان بعض سماته يمكن ان تساعده على تخطيها وعلى نيل اعجاب كل الاشخاص الذين يعيشون او يعملون في محيطه. وهكذا يمكنه تحقيق النجاح والحصول على الثناء. ولهذه الاسباب يزداد مواليد الابراج جاذبية. 

 

سبب جاذبية مواليد الابراج 


يمكن بعض الصفات الشخصية ان تجعل مواليد الابراج يزدادون جاذبية. وهذه ابرزها. 

الحمل 


يتميز مولود هذا البرج بالطموح والاستقلالية. ولهذا من غير الممكن السيطرة عليه وعلى افكاره وتصرفاته. وهو في المقابل يتجنب الوقوع في الخطأ في مختلف اتجاهات حياته. اما ما يزيده جاذبية فهو ذلك الغموض الآسر الذي يدفع الكثير من الاشخاص الى محاولة التقرب منه. 

الثور 


هو هادئ لكنه يحب رغم هذا خوض المغامرات وان كانت غير محسوبة النتائج. فهو يبتعد غالباً عن الملل وعن كل ما يمكن ان يشعره به. ولهذا يعتبر الارتباط به بطريقة الزواج او الصداقة امراً ايجابياً. 

الجوزاء 


هو متقلب المزاج وهذا ما يجعله يلفت الكثير من الانظار. كما انه لا يتردد عن تبديل مواقفه في حال رأى ان هذا الامر صائب. ولهذا يعتبر الكثيرون انه يميل كيفما مال الحق. ومن الممكن ان يمنحوه ثقتهم في اي وقت. 

السرطان 


يعتبر هذا المولود من اكثر الاشخاص هدوءًا وانسجاماً مع الذات. ولهذا من الممكن ان يأخذ القرارات الصائبة والجيدة اياً تكن الظروف. كما انه يتسم بالتوازن على مستوى العاطفة والتفكير. وهو صادق وكريم ومقدام اي انه لا يتردد في تقديم المساعدة لكل من يحتاج اليها. 

الاسد 


هو من اكثر المواليد جاذبية بلا منازع. فهو يهتم بنفسه على المستويين الظاهري والمعنوي. كما انه يثق الى حد كبير بقدراته. وهذا ما يجعله محط انظار الكثيرين ويساعده على القيام بالعديد من الخطوات الجريئة والمهمات التي لا يقوى المحيطون به على ادائها. 

العذراء 


هو المولود الذكي الذي يمكنه تفهم مشاعر الآخرين والتعرف على حاجاتهم من دون ان يعبروا عن ذلك بصراحة. كما انه يتمتع بالقدرة الكبيرة على العطاء. وهو ما يجعله موضوع محبة الكثيرين وعطفهم. 

الميزان 


يتقن مولود برج الميزان تحقيق التوازن بين الصواب والخطأ. فهو يحلل الامور والمواقف ولا يقدم على اي خطوة من دون التفكير في تداعياتها الايجابية والسلبية. واللافت انه يلفت الانظار ويجذب الاهتمام وان كان لا يتمتع بشكل جميل احياناً. فهو من اصحاب الشخصيات الاكثر تأثيراً. 

 

العقرب 


لا حلول وسط لدى مولود العقرب. فهو يقدم كل ما لديه او لا يعطي شيئاً. كما انه يحسن التدخل في الخلافات وايجاد الحلول لها. وهو لا يحب الروتين ولهذا يبحث بشكل دائم عن التغيير. ولهذا لا يمكن الاحساس بالملل الى جانبه. 

 

القوس 


هو من اكثر مواليد الابراج حباً للحياة ولكل ما تقدمه من معطيات ايجابية. فهو يفضل تفسير الامور بطريقة تدل على التفاؤل. كما انه يسعى بكل ما اوتي من قوة الى تحقيق الاهداف من خلال اداء المهمات المختلفة. ولهذا يمكن الوثوق بالخطط التي يضعها والتي غالباً ما تكون ناجحة. 

 

الجدي 

 

يتمتع مولود الجدي بجاذبية لافتة. والسبب انه عفوي وانه لا يضمر النوايا المخبأة. كما انه وفي الى حد كبير. ولهذا يعتبر بناء الصدقات والعلاقات معه امراً مهماً. وهو يتسم بقوة الشخصية والقدرة على تخطي الصعاب بهدوء كما لا يفعل اي مولود آخر. 

 

الدلو 


يتقبل مولود الدلو اخطاء الآخرين وعيوبهم. ومن الممكن ان يساعدهم على تصحيحها. ولهذا يمكن ان يلجؤوا اليه في الكثير من الاوقات من اجل حل مشاكلهم. وهو ما يجعله موضع جاذبية كبيرة. اذاً من المهم جداً الارتباط بهذا المولود او بناء علاقة صداقة معه. 

 

الحوت 


يعتبر مولود الحوت من اكثر مواليد الابراج صبراً وقدرة على تحمل الظروف الصعبة التي يمكن ان يمر بها او يعايشها المحيطون به. وهو حساس ويتقن الشعور بأوجاع الآخرين. ولهذا فإنه لا يتوانى عن مد يد العون لهم. 
 
اقرئي أيضًا:

هذه الابراج تندم على زواجها هذه الابراج تندم على زواجها
أضف تعليقا