الابراج وطريقة تعاطيها عند مرورها بيوم سيء

لقد مر الجميع بأيام اعتقدوا فيها أنّ أفضل شيء يمكنهم فعله هو الذهاب إلى الفراش وإنهاء اليوم حتى يبدأ يوم جديد. إذا كنت تمر بيوم سيء، فقد تشعر أنّ الأمور لن تتحسن أبداً. ولكن حتى أصعب الأيام تحتوي على دروس تساعدك على أن تكون شخصاً أفضل. والحقيقة هي أنّ الغد هو يوم جديد وفرصة جديدة لتحسين حياتك. فالأيام السيئة تتطلب بشكل استثنائي إستجابات إستثنائية. اكتشفي مع "الجميلة"، كيف يمكن للأبراج أن تكشف لك كيف تكون طباع كل برج من الابراج حين يمر بيوم سيء.


طباع كل برج من الابراج حين يمر بيوم سيء

برج الحمل

عندما يمر الحمل بيوم سيء وبسبب طباعه النارية فهو لا يتردد بالإنفجار بوجه الجميع. الأيام السيئة تجعل الحمل يشعر بالإحباط .. وهذه النوعية من المشاعر هي أكثر ما يكرهها. يحتاج للتنفيس عن غضبه وقد يقدم على تحطيم شيء ما. لكن الخبر الجيد أن إعصار الغضب هذا ينتهي بسرعة وينتهي اليوم السيء معه.

برج الثور

خلال الأيام الجيدة يكون الثور في حالة كاملة من التماسك والثقة بالنفس. لكن حين يمر بيوم سيء فهو سيعاني من إنعدام الامان والثقة بالنفس ويمكن لأي كلمة تقال أن تترك تأثيرها الكبير والمدمر. خلال هذا اليوم سيبالغ في التفكير والتحليل وغالباً ما يؤدي ذلك الى أيام سيئة واحدة تلو الاخرى وعليه يصعب على الآخرين إخراجه من حالته تلك.

برج الجوزاء

الجوزاء سيشعر بالتوتر وسيبالغ بالتفكير بكل شيء لدرجة أنه سيشعر بالضياع ولن يعرف ما الذي عليه أن يفعله أو ما الذي عليه أن يقوله. التردد وعدم القدرة على حسم أي شيء سيخيمان على اليوم السيء هذا وسيشعر بأنه بلا حيلة وبأن الكون يتآمر ضده. من الأهمية بمكان محاولة جعل الجوزاء يهدأ لأنه يميل الى الغرق في هذه المخاوف وحين يشعر بأنه يفقد السيطرة فهو سينتقل الى الجانب المظلم.

برج السرطان

السرطان سيشعر بالوحدة وبأنه لا أمل له في حياة أو أيام أفضل. سيشعر بأن كل محيطه لا يفهمه وسيعزل نفسه ولن يسمح لأي شخص بالتقرب منه حتى الذين يحبهم ويثق بهم. مشكلة السرطان هي أنه لا سبيل لمعرفة متى يمر بيوم سيء لأنه سيدعي بأنه بخير ولن يسمح لاحد بمعرفة معاناته.

برج الأسد

الأسد الواثق الأزلي بنفسه سيعاني من إنعدام تام بثقته بنفسه. سيحاول المحافظة على هيبته وإدعاء القوة لكنه سيكون في حالة من الفوضى الداخلية التي تجعله يشكك ليس فقط في القرارات التي إتخذها في هذا اليوم السيء بل بكل قرار قام بإتخاذه طوال حياته.  

برج العذراء

في أيامه السيئة العذراء سيشعر بالإنهيار بسبب الضغوطات المهولة في حياته.. وهذه الضغوطات في الواقع هو من تسبب بها وليس أي شخص آخر. الإنهيار سيكون مدوياً وسيكون أشبه بإنهيار محارب بعد معركة طويلة جداً . يحب منحه الدعم في هذه المرحلة والتأكيد بأنه قوي وإقناعه بضرورة الحصول على إجازة.. والا سيعاني العذراء عاجلاً ام أجلاً من إنهيار عصبي.

برج الميزان

مهما كانت الاسباب فإنّ الميزان سيشعر بأنه محطم الفؤاد. خلال يوم سيء سيصبح أكثر حساسية مما هو عليه أصلاً وعليه سيعزل نفسه وسينسحب كي يستجمع قواه ليقف مجدداً ويواجه ما تحمله له الأيام .. المشكلة تكمن في أن فترة العزلة هذه قد تطول.

برج العقرب

في يوم سيء العقرب سيجد نفسه يعاني من الحزن والتعاسة. مشاعره ستسيطر عليه وسيغرق في سوداوية ما بعدها سوداوية. الفترة هذه ستكون رحلة من الإكتئاب والحزن والتعاسة التي قد يصعب على محيطه إحتمالها.. لكن لحسن الحظ فإنّ العقرب يستعيد رباطة جأشه سريعاً.

برج القوس

القوس بغض النظر عن الشخص أو الأحداث التي تسببت بيوم سيء  سيلوم نفسه على كل شيء. كل صغيرة وكبيرة لم تحصل كما كان يجب ان تحصل في ذلك اليوم سيلوم نفسه عليها وسيدخل في حالة من الانهاك الجسدي والنفسي بسبب هذه المشاعر. لا تحاولي إقناعه عكس ذلك لانه لن يقتنع.

برج الجدي

سيشعر الجدي بأنه منهك نفسياً وجسدياً حين يمر بيوم سيء. تصميمه الأزلي على الإمساك بزمام الأمور يجعله ينهك نفسه حتى قبل ان يصادفه اليوم السيء.. وحين يجد نفسه يمر بفترات مزعجة فهو سينهار من الإرهاق.

برج الدلو

شخصية الدلو يصعب فهمها وعليه فهو  لا يتفق كثيراً مع الابراج الأخرى. الأمر الذي قد يجعله يختبر مشاعر الدونية وأنّ محيطه أفضل منه بأشواط رغم ان الحقيقة مغايرة تماماً.  في يوم سيء المشاعر الدونية هذه ستتضاعف وسيشعر بأنه لا قيمة له وسيمر بأزمات نفسية عديدة جداً.

برج الحوت

الحوت في يوم سيء سيشعر كما لو كان يمر بأزمة وجودية. سيغرق في جانبه السوداوي لدرجة أن المشاعر السلبية ستكون مهولة. سيشعر بالتوتر والقلق والعزلة وعالمه الحالم سيتحول الى كابوس.

اقرئي أيضاً:

أبراج تشعر من حولها بأنهم الأفضل

هذا ما يشتاق إليه بشدة.. وفق الأبراج

4 أبراج متقلبة المزاج

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات