أبراج تشعر من حولها بأنهم الأفضل

وفقاً لعلم الفلك فإنَّ جميع علامات الأبراج لها قدراتها وخصائصها الفريدة التي يمكن التعرف عليها على الفور. بينما يتمتع البعض بالقدرة على الحفاظ على الهدوء والتجمع في مواجهة الشدائد، ينعم البعض الآخر بسحرهم الفريد، هم الأشخاص الذين يمكنهم التفكير قبل الرد ولا يؤمنون بالمبالغة في تحليل الأشياء. نادراً ما تراهم يشعرون بالذعر من المجهول. في ما يأتي تعرف مع "الجميلة" على صفات الأبراج الأفضل والأكثر روعة.

أبراج تشعر من حولها بأنهم الأفضل

 

برج الحمل

الحمل برج ناري وهو يملك شخصية دافئة تجعل الآخرين يشعرون بالآمان. هو يملك أسلوبه الذي لا يشبه أي أسلوب اخر في جعل الذين يكترث لأمرهم يخرجون من أي حالة نفسية يختبرونها وجعلهم يشعرون بثقة لا حدود لها بالنفس. الحمل برج شجاع وجريء وهو يجيد المناورة والخروج منتصراً من غالبية المواقف، ولكنه في الوقت عينه مستعد لمشاركة متعة الإنتصار مع الذين يكترث لأمرهم أو على الأقل مساعدتهم على تذوق متعة الإنتصار. وهذا ما يجعلهم يدركون قيمتهم وحجم روعتهم. في الواقع أحياناً الحمل لا يحتاج للقيام بأي شيء فمجرد التواجد معه يكفي، فهو يملك موهبة جعل الآخرين يشعرون بأنهم ملوك العالم حتى ولو كانوا أبعد ما يكون عن ذلك. هناك ذلك السحر المرتبط بطاقة الحمل المعدية التي تجعل الآخر يشعر بشكل أفضل حيال نفسه بمجرد التواجد معه.

برج الثور

الثور ورغم كونه البرج الأكثر عناداً إلا أنه صديق مخلص للغاية وهو حاضر وموجود لدعمكم ومساعدتكم وتحسين مزاجكم. وبعيداً عن الدعم غير المحدود الذي يوفره لكم فهو أيضاً يذكركم بكل الإنجازات التي قمتم بها وربما حتى تفاصيل غابت عن بالكم بشكل كلي من أجل مساعدتكم على إستعادة الروعة التي يخيل إليكم بأنكم لا تملكونها .في المقابل الثور ملك تدليل الذات، وهو يحول أمر بسيط كالإسترخاء الى فن.. وبطبيعة الحال هو سيدخلكم الى هذا العالم.. وبالتأكيد ثقتكم بأنفسكم ستختلف بشكل جذري. ستدخلون الى عالم تدليل الذات وأنتم تشعرون بكل ما هو  سلبي وستخرجون بكل ما هو إيجابي وحتى أنكم قد تختبرون القليل من الغرور.

برج الأسد

يملك الأسد كاريزما مميزة وشخصية قوية وهو ما ينفك ينشر الطاقة الإيجابية في كل مكان. البرج هذا يملك قدرة غريبة على إخراج أي شخص كان من مزاجه السيء كما أنه يملك موهبة جعل الآخرين يشعرون وكأنهم الملك والملكات. وهذا منطقي فهو في نهاية المطاف هو الملك ويعرف روعة الشعور ذلك وهو مستعد لجعل الذين يكترث لأمرهم يختبرونه. الأسد يكترث وبشراسة لمن يحب ويمكن الإعتماد عليه ويجعل الاخرين يشعرون بالآمان، وهذه المشاعر تحسن مزاج أي شخص بغض النظر عن المحنة التي يختبرها. ورغم أنه يحب أن يحصل على كل الإهتمام لكنه مستعد لوضع الآخر الذي يكترث له في بقعة الضوء وذلك لتذكيره بأنه الأفضل والأكثر روعة.

برج العذراء

البعض قد يستغرب ذكر العذراء ضمن لائحة الأبراج التي تجعل الآخرين يشعرون بشكل أفضل حيال أنفسهم وذلك لأنه ما ينفك ينتقد نفسه والآخرين وبالتالي يجعلهم يشعرون بالسوء حيال أنفسهم. ولكن ورغم كونه كذلك إلا أنه يمكنه جعل الذين يكترث لأمرهم بأنهم الأفضل على الإطلاق. مقاربة العذراء لا تشبه مقاربة الأبراج الأخرى فهي ورغم أنها قد تكون في البداية قاسية لكنها في نهاية المطاف تصل الى نتيجة واحدة، أنتم الأفضل والأكثر روعة على الإطلاق. العذراء قد ينتقد بداية الأمر ولكنه سيساعدكم على التخلص كل ما يجعلكم تقللون من قيمة أنفسكم أو يحفز المشاعر السلبية، ثم سيزودكم بأسباب منطقية ومقنعة تجعلكم تروون بأنكم بالفعل الأفضل.

برج القوس

القوس عبارة عن طاقة إيجابية متنقلة تنشر التفاؤل في كل مكان. البرج هذا مستعد لمساعدة أي شخص كان، وذلك لأنه يملك قلباً طيباً فتخيلوا حجم إستعداده لمساعدة الذين يكترث لأمرهم. هو حاضر وموجود للإستماع للآخرين ولمساعدتهم على التخلص من طاقتهم السلبية. وبطبيعة الحال البرج المحب للحياة والمرح سيجعلكم تختبرون أجمل الأوقات. الحب غير المشروط الذي يوفره للذين يكترث لأمرهم يجعلهم يشعرون بأنه يملكون روعة لا حدود لها.

برج الحوت

يملك الحوت قلباً طيباً وهو أفضل صديق أو زميل أو شريك ممكن وذلك لأنه لا يتخلى عمن يحب على الإطلاق. فإن كنتم تشعرون بالحزن فهو حاضر لجعلكم تضحكون حتى تنسون مشاكلكم، وإن كنتم تشعرون بالغضب فهو هناك لإمتصاص غضبكم وجعلكم تتخلصون من كل السلبية. الحوت حساس جداً ويمكنه التماهي مع الآخرين والأهم هو أنه يملك الكثير من التعاطف. هو يكترث لأمر دائرته الضيقة وبالتالي هدفه الإعتناء بهم وتزويدهم بكل ما يحتاجون إليه من دعم معنوي من أجل التخلص من كل المشاعر السلبية. هو ما ينفك يذكركم بكل الأمور الإيجابية التي تملكونها وبكل نقاط القوة التي تجعلكم تستعيدون توازنكم. هو حاضر وموجود بشكل دائم مهما كانت الظروف لإبلاغكم مرة تلو الأخرى بأنكم الأفضل.

اقرئي أيضاً:

ابراج تتميز عن غيرها بشعبية كبيرة

الابراج تكشف مدى تسامحك

مواليد ابراج يجذبون الحظ السعيد أكثر من غيرهم  

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات