اكتشفي محطم القلوب وفق الابراج

تُظهِر علامات الأبراج وتُعبّر عن حبها بطرق مختلفة وفقاً لطبيعتها. بعض الأبراج ستكسر قلبك والبعض الآخر لن يفعل ذلك. لا أحد يستيقظ ويريد كسر الأشياء. وهناك دائماً خيبات الأمل وبالتالي المعاناة. وعادةً ما يتطلب الانفصال عن شخص ما الشجاعة والكثير من التفكير لأنك قضيت الكثير من الوقت مع هذا الشخص. فما هي الأسباب التي تجعل بعض الأبراج يقومون بتحطيم قلوب غيرهم، وأي نوع من محطمي القلوب هو؟

 

ابراج ماهرة في تحطيم القلوب

 

برج الحمل

الحمل برج فضولي وهو يريد القيام بكل الأمور التي لم يقم بها أي شخص آخر وإختبار الأوقات الجميلة الممتعة بشكل دائم. وهذه المقاربة تجعله عديم النضج حين يتعلق الأمر بالحب. عقله اشبه بمراهق أزلي وهو دائماً يظن بانه لم يحن الوقت بعد للإستقرار والنضوج وعليه يقرر المضي قدماً. بشكل عام الحمل غالباً ما يندم على قيامه بتحطيم قلبك ولكن الابراج تنصحك بعدم العودة اليه إطلاقاً لانه سيكرر فعلته تلك وسيحطم قلبك مجدداً.

برج الثور

الرجل الثور بشكل عام ليس من محطمي القلوب. هو من النوع الذي يحاول بكل قواه إنجاح العلاقة وحتى انه مستعد لإخفاء كل معاناته من اجل عدم جعلك تشعرين بالسوء. وبما انه صبور جداً وعنيد جداً فهو لا يقوم إطلاقاً بإتخاذ قرار الانفصال وتحطيم قلبك. المرة الوحيدة التي يقرر فيها الإبتعاد هي في حال تعرض للخيانة.. ولكنها في الواقع لا تصنف كتحطيم لقلب الشريكة، فهي حطمت قلبه وهو قام بردة الفعل المنطقية.

برج الجوزاء

العلاقة مع الجوزاء يمكنها أن تسير بإتجاهين فإما يكون من النوع الذي لن يحطم قلبك على الإطلاق أو يكون من النوع الذي يحطم قلبك بسهولة تامة. الأمر في الواقع يعتمد على نوعية العلاقة التي تجمعكما. في حال كانت العلاقة قوية والتناغم بينكما في أعلى درجاته فهو لن يقوم بتحطيم قلبك على الإطلاق ولكن في حال شعر بأن التناغم مفقود فهو لن يتردد قبل البحث عن خيارات اخرى. السر كله يكمن في معرفة الجوزاء لما يريده، فإن قرر بأنّ ما يبحث عنه هو انت فحينها العلاقة أبدية ولكن إن استمر على تردده فهو بالتأكيد سيحطم قلبك.

برج السرطان

السرطان ليس من محطمي القلوب بغض النظر عما قد تكون به الشريكة. البرج هذا مستعد لتحمل كل شيء وتقبل كل شيء من اجل المحافظة على العلاقة. هو اصلاً وحين يرتبط يعيش حالة من الهوس الكلي بالاخر وبالتالي حين يقدم الاخر على تصرفات غير مقبولة على الإطلاق، السرطان يملك ملايين المبررات لذلك. السرطان دائماً يتم تحطيم قلبه ولكنه نادراً ما يحطم قلوب الاخرين.

برج الأسد

الرجل الأسد من النوع الذي حين يقرر بأنه يريد الحصول على أمر فهو يريد الحصول عليه فوراً. لا يملك الصبر وهو غير مستعد حتى لتدريب نفسه على الصبر. في العلاقة هو يملي شروطه وبالتالي الشريكة عليها ان تقوم بما يريدها أن تقوم به.. وعليه العلاقة لا تكون قائمة على المساواة وعلى العيش كفريق بل كقائد وتابعة. وحين لا يحصل على ما يريده فأسهل قرار عند الأسد هو تحطيم قلب المرأة.

برج العذراء

الرجل العذراء من النوع الذي يقلق أكثر مما يجب حول كل شيء والمشكلة أنه لا مجال لمعرفة ما الذي يفكر به أو يخطط له.. لأنه لن يقوم بالكشف عن ذلك. وبالتالي المزاجية حاضرة وموجودة. هناك الكثير من عدم اليقين في العلاقة مع العذراء وعندما نضيف الى المعادلة المعايير العالية والهوس بالتفاصيل فإن تبديل رأيه سهل للغاية وبالتالي تحطيم القلوب بالنسبة اليه قرار منطقي كان يجب إتخاذه وبالتالي لا ندم ولا تراجع.

برج الميزان

الميزان من الابراج التي لا يمكنها الصمت.. فهو يمكنه ان يتكلم لساعات وساعات وذلك لأنه يحتاج للحصول على إهتمام الآخرين. وحين لا يحصل على ذلك فهو يتصرف بطريقة غريبة جداً حتى مع اشخاص لا يعرفهم. وبما انه اجتماعي ونشط جداً فهو بالتأكيد سيتجاوز الحدود مرة تلو الأخرى. وما يزيد الطين بلة هو أن الميزان ساحر واجتماعي وبالتالي يملك القدرة على جذب الآخرين اليه.. وبالتالي امكانية الخيانة مرتفعة. وهكذا سيحطم قلبك بأبشع الطرق الممكنة.


برج العقرب

برج غيور جداً ومتملك ويشكك باخلاص الشريكة ونواياه بشكل دائم. العقرب يمكنه أن يحطم قلبك بمختلف الطرق. فهو يمكنه ان يتهمك بالكذب والخيانة رغم انك لم تقومي باي مما اتهمك به ولكن لا مجال لاقناعه عكس ذلك، وقد يجعلك تشككين بنفسك لكثرة تشكيكه بك وبالتالي يدفعك الى حافة كره الذات ثم ينفصل عنك. وقد يقدم على خيانتك وذلك لأنه اقنع نفسه بانك غير صادقة وبالتالي قرر الانتقام رغم أنه لا يملك اي دليل على عدم صدقك. العقرب سيحطم قلبك ولن تعرفي متى وكيف ولماذا.

برج القوس

القوس هو ملك الاستهتار والخفة.. هو يعيش حياته وفق مبدأ المغامرة وقلة الاكتراث والحرية المطلقة. والمشكلة معه هو انه ينجرف كثيراً فيما يقوم به، هو يريد حياة العزوبية خلال مرحلة الارتباط وحين لا يحصل على ما يريده فهو سيدخل في نوبات من الغضب العدائية جداً. رغم طيبة قلبه الا أنه لا يعرف متى عليه أن يتوقف فهو يستمر بالقيام بالتصرفات الخاطئة مرة تلو الأخرى وبالتالي يحطم قلبك مرة تلو الأخرى بسبب خيبات الأمل المتكررة حتى يقوم بعمل ما يكون اكثر من قدرتك على تقبله.

برج الجدي

الجدي ليس من محطمي القلوب على الإطلاق. هو من النوع الذي يسعى ومنذ البداية الى علاقة جدية وبالتالي هو غير مستعد للتفريط بها. هو من النوع الذي يحرص على القيام بكل ما هو صائب من أجل إنجاح العلاقة وحتى حين تواجه العلاقة بعض العقبات فالبرج هذا يحاول كل ما بوسعه من اجل التمسك بما يملك. الجدي من النوع الذي يفضل ان تقوم الشريكة بتحطيم قلبه وليس العكس.

برج الدلو

الدلو يمكنه أن يكون من محطمي القلوب ويمكنه ألا يكون كذلك. الأمر يعتمد على حجم تمكن الشريكة من فهم شخصيته ومن فهم حاجته للمساحة وعدم قدرته على التعبير بشكل مباشر عن مشاعره. في حال تمكنت من القيام بذلك فهو لن يحطم قلبها على الإطلاق. ولكن في حال لم تتمكن من فهم شخصيته فهي ستشعر بأنه يحطم قلبها يومياً بإنفصاله العاطفي وقلة إكتراثه.

برج الحوت

الحوت بالتأكيد من محطمي القلوب رغم كونه برج حساس جداً. البرج هذا يملك الكثير من الأسرار وبالتالي لا تعرف الشريكة متى يقول الحوت الحقيقة ومتى يكذب. هذه النوعية من العلاقة هي عبارة عن تحطيم يومي للقلب. المرأة التي ترتبط بعلاقة مع الحوت تملك وبشكل دائم شعوراً بأنه سيحطم قلبها والمعضلة الكبرى هي أنه لا يمكنها القيام باي شيء لوقف ذلك.

اقرئي أيضاً:

على مواليد 3 أبراج أن يتفاءلوا بالخير هذا الشهر   

أبراج لا تعتبر الحب اولوية في حياتها

أمور عليكن تقبلها ان كان الهدف إنجاح العلاقة بحسب الأبراج

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات