الأبراج تكشف سماتك الجسدية

من أجمل الأشياء التي يمكن أن نتعلمها من علم الفلك، كيفية التعرف على المظهر الخارجي والشكل العام للشخص. ترسم الأبراج بدقة الصفات التي تُحدد السمات الجسدية، فمن خلال تحليل توقعات موقف الشمس، والقمر والكواكب على مسير الشمس في لحظة الولادة، يُمكن لعلم الفلك أنّ يعطينا لمحة عن وصف الشكل الخارجي للشخص.
وجميعها لها دور كبير، لذلك حين نحاول أخذ الصفات العامة علينا أن نجمع بين الشمس، والقمر والكواكب حسب قوتها، فمثلاً إذا كان الطالع يقترن بمجموعة كواكب قوية وبمكانة جيدة فسيظهر بوضوح على الشخص أكثر من برجه الشمسي وستقدم الكواكب الجيدة صفاتها أيضاً
..

تُطلعك "الجميلة" على السمات الجسدية على حسب برجك، وتفاصيل شكلك الخارجي، في السطور الآتية:

 

تعرّفي على السمات الجسدية التي تمتلكينها وفق الأبراج

الأبراج

 

برج الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

 

الأبراج

تملكين ملامح نبيلة، عادةً تكون قاسية الى حد ما، الحاجبان، الأنف والذقن والفم بارزة وواضحة، وتملكين بنية عظمية بارزة أيضاً، لكنك متوسطة الطول ولديك وضعية جسد جيدة وقوية تُعبّر عن ثقتك بنفسك.
شعرك من تدرجات البني أو الأحمر، وتملكين شامة أو علامة ما أو حتى ندب ما في مكان ما في جسدك أو وجهك

 

برج الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

الأبراج


وجهك متوازن لناحية الملامح وما يميزك عن غيرك هو الشفاه الممتلئة، وشكل وجهك هو إما بيضاوي او مربع أما انفك فدائري لكنه بارز عند الطرف، وشعرك كثيف وصحي اما رقبتك فهي بارزة بشكل أو بآخر، وتملكين خط فك بارز وكتفين عريضين.

 

برج الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

الأبراج


طويلة القامة وتملكين بنية قوية، ووجهك يُظهر الكثير من المشاعر وعليه فعيونك لامعة، وبشرتك فاتحة الى حد ما وتملكين جبيناً مرتفعاً مع أنف مستقيم وطويل، ووجهك هو المفتاح لشخصيتك لأنَّه سبيلك لاظهار مشاعرك.

 

برج السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

الأبراج


ملامحك دائرية سواء لناحية شكل الوجه أو الملامح نفسها كالعيون والانف والشفاه، وتملكين  ملامح ناعمة بوجنتين مرتفعتين، وبشرتك بيضاء أو حنطية وأنفك صغير الحجم أما شعرك فداكن وغير كثيف، وعلى الارجح تملكين أيضاً يدين ورجلين صغيرتين.

 

برج الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب 

الأبراج

تملكين ملامح قوية، وجبين عريض وأنف كبير أما شعرك فكثيف، وعيونك لوزيَّة الشكل وداكنة اللون.. سواء بني داكن أو أخضر داكن أو أزرق داكن، طويلة القامة مع ساقيين طوليتين أيضاً، وبنيتك الجسدية بشكل عام قوية مع كتفين عريضين.

اقرئي أيضاً: توقعات الأبراج للعام 2021 وفق حركة الكواكب

 

برج العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

الأبراج


متوسطة الطول الى طويلة القامة وتملكين جسداً نحيلاً، وملامحك غير مميزة بشكل عام وهي لا تزعجك لأنك تفضلين عدم البروز بين الحشود، وعيونك فاتحة اللون وتملك الصفاء الجذاب، حركتك الجسدية رشيقة ما يجعلك تبدين أصغر سناً مما أنت عليه فعلاً.

 

برج الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الأبراج


وجهك إمَّا على شكل القلب أو بيضاوي اما ملامحك فجذّابة، وقامتك متوسطة وبنيتك أيضاً عادية، لكن مشكلتك هي أنَّك تكسبين الوزن مع التقدم بالسن، شفاهك جذابة على شكل قلب اما انفك فشكله مميز، وتملكين غمازة في الذقن او الخدين وإبتسامة ساحرة أما صوتك فمميز جداً ويملك نغمة خاصة به.

 

برج العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

الأبراج


وجهك مربَّع الشكل مع ملامح واضحة وشفاه حسية كبيرة، وعظام الوجنتين بارزة كذلك هي حال الأنف وبشكل عام ملامحك قائمة على مبدأ الزوايا البارزة، وشعرك كثيف وعادة من تدرجات البني، أما بشرتك حنطية وعيونك خالية من الوضوح وغير لامعة لأنَّها تُعبر عن شخصيتك الغامضة.

 

برج القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

الأبراج


بنيتك قوية وأنت إما طويلة القامة أو طويلة جداً، ملامح وجهك مريحة وإبتسامتك خلابة وشعرك كثيف، قد تملكين بعض الندوب لكونك من الابراج التي ما تنفك تؤذي نفسها، ملامحك ملفتة لكن السحر كله يكمن في عيونك فهي جميلة بشكل يفوق الوصف.


برج الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الأبراج


نحيفة وبشكل عام أنت اما قصيرة القامة او متوسطة الطول، وملامحك مقبولة بشكل عام مع انف طويل وعيون غائرة، بشرتك حنطية وخط الفك بارز وقوي، وصوتك عميق وشعرك أملس لكن أكثر ما يلفت النظر في شكلك هو أسنانك فهي اما مثالية أو ملتوية.

 

برج الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الأبراج


الدلو من الأبراج التي يصعب الحديث عن صفات خارجية جامعة لكل من ينتمي اليها فالتنوع كبير في الملامح، وبشكل عام البرج هذا يملك جبهة مرتفعة اما الشعر فداكن وأملس وكثيف، وجسدك نحيف وعادة صبياني، ملامحك ناعمة وصغيرة وجميلة بشكل طبيعي لتناسقها الكبير.

 

برج الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الأبراج


الحوت أيضاً من الابراج التي يصعب الحديث عن سمات جامعة لملامحها لكونها أقرب الى مزيج بين مختلف الابراج،. لكن هذا البرج بشكل عام قصير القامة وبجسد ممتلئ ،المرأة الحوت تملك ثديين كبيرين وساقين مكتنزتين.. اما ملامح الوجه فهي في الواقع مختلفة ومتنوعة بحيث لا يمكننا على الاطلاق الحديث عن ملامح مشتركة جامعة.

 اقرئي أيضاً: هذه الأبراج تحظى بأفضل حياة عاطفية خلال موسم العقرب

 

أضف تعليقا