حيل النجمات لاطلالة أكثر طولاً

 

تتمنى كل فتاة أن تبدو جذابة وتحصل على إطلالة مثالية في مختلف الأوقات، لتبرز أنوثتها وتخفي عيوب جسمها سواء كان ممتلئاً أو قصيراً للغاية، ولتحصلي على لوك مثالي، فلتتبعي حيل النجمات لاطلالة أكثر طولاً ورشاقة.

 

اقرئي أيضا : نقشة الليوبارد تعود مجدداً .. هكذا اعتمدتها النجمات

 


الملابس بالتقليمات الطولية

 

 

اختاري الملابس بالتقليمات الطولية التي تمنحك المزيد من الطول، وتجنبي التقليمات العرضية التي تزيد من القصر والإمتلاء. عادةً ما تختار نسرين طافش الملابس بالتقليمات الطولية التي تحقق هذا الغرض.

 

الفساتين السوداء بالقصة العمودية

 

 

اذا كنتِ تبحثين عن اللوك الأفضل لتبدو إطلالتك رشيقة وجذابة، فلتختاري الفساتين السوداء بالقصة العمودية أو الضيقة مثلما تفعل النجمات، حيث أنها من أبرز الحيل لاكتساب المزيد من الطول، كون اللون الأسود يساعد في إخفاء عيوب الجسم، وخاصةً عند اختياره بتصميم ضيق أو عمودي.


اعتمدت درة فستان أسود ضيق بقصة تبرز أنوثها وبتنورة عمودية مما جعل إطلالتها أكثر طولاً ونحافة، وكذلك اختارت نوال الزغبي فستان جلد أسود بقصة عمودية في إطلالة رشيقة ومفعمة بالأنوثة.

 


الكعب العالي

 

 

من الضروري ارتداء الكعب العالي للوك المثالي، سواء في إطلالاتك اليومية أو في المناسبات والسهرات، فلا تتخلي عنه إذا أردتي الحصول على إطلالة رشيقة تبرز أنوثتك، وهذا ما تتبعه النجمات أيضاً مثل مايا دياب ونوال الزغبي.

 


التنورة الماكسي

 

 

 

وأخيراً يمكنك اقتناء التنورة الماكسي التي تكسبك طولاً ورشاقة في مختلف الأوقات، سواء بقصة عمودية أو تتسع من أسفل مثل تنورة ياسمين صبري البليسيه الملونة.

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات