اطلالات فساتين نانسي عجرم لزيادة الطول.. استوحي منها

تختار الفنانة  اللبنانية  نانسي عجرم  أزياءها من مجموعات كبريات الدور العالمية واللبنانية وتحرص دائمًا على إختيار الفساتين التي تظهرها بقامة ممشوقة ومثالية .

تعرفي الى الحيل التي تتبعها نانسي عجرم  وانواع الفساتين التي تختارها .

 

فساتين نانسي عجرم مستقيمة القصة

 

نانسي عجرم بفستان أسود من Elie Saab

 

اقرئي أيضاً: فساتين نانسي عجرم وبناتها تلهمك لأناقتك مع صغيرتك

 

تفضل نانسي عجرم فساتين السهرة المصممة بقصة مستقيمة محددة للقامة وعادة ما تختارها بتطريز عمودي وشق على أحد جانبي التنورة لتبرز طول قامتها لا سيما منطقة الساقين، أفضل من قدم للنجمة اللبنانية هذه الموديلات كان المصمم العالمي إيلي صعب Elie Saab.

 

فساتين نانسي عجرم القصيرة 

 

 

 

تعشق نانسي عجرم فساتين السهرة القصيرة التي تكشف الركبة وتختارها باللون الأسود المفضل لديها أو بتفاصيل لامعة كما في الموديل الذي تألقت به مؤخرًا من توقيع إيلي صعب Elie Saab، تساعد الفساتين القصيرة في إطالة الساقين لا سيما اذا نُسقت مع أحذية بيج بلون الجلد Nude shoes.

 

فساتين نانسي عجرم باللون البيج

 

نانسي عجرم بفستان من Georges Hobeika

 

تبنت نانسي عجرم صيحة الفساتين المصممة بألوان ترابية قريبة للون البشرة، وهى من أشهر الحيل التي ينصح بها خبراء الموضة للحصول على قامة ممشوقة خاصة اذا كانت مزدانة بكشاكش أو تطريز ناعم بشكل عمودي مثل الموديلات التي ظهرت بها النجمة اللبنانية في 2019 من مجموعات جورج حبيقة  Georges Hobeika ودار فالنتينو Valentino.

فساتين نانسي عجرم بقصة A Line

 

نانسي عجرم بفستان V Neck

تتمسك النجمة اللبنانية بفساتين السهرة المصممة بقصة A Line الرائجة ويزيد هذا الستايل من طول القامة القصيرة، في أغلب الأحيان تختار نانسي عجرم موديلات بقبة V Neck لتطيل منطقة الرقبة أيضًا.
 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات