حيل النجمات لزيادة طولهن

يعدُّ الطول من علامات الجمال لدى النساء والرجال، وهو مهمٌّ جداً بالنسبة إلى كلا الجنسين، وقِصَر القامة من الأمور التي تُسبِّب الإحراج لمَن يعاني منه خصوصاً إذا كان الشخص قصيراً جداً، لذا نقدم لك فيما يلي أفضل الحلول التي تعتمدها النجمات العربيات لعلاج قصر القامة.

- ممارسة السباحة


التمارين الرياضية خصوصاً السباحة لمدة ساعة يومياً تُساعد في نمو العظام، لأن ضغط الجاذبية الأرضية على العظام والمفاصل تحت الماء يكون قليلاً، وبالتالي ينمو العظم بحرية أكبر، وقد أثبتت دراسات عدة أن السباحة تزيد من طول الإنسان.

 

- رياضة القفز


رياضات القفز لها أثر كبير على زيادة نمو العظم، وبالتالي نمو الجسم بأكمله، ومنها كرة السلة والكرة الطائرة، ولكن علينا عدم الإكثار من القفز لأن له آثاراً سلبية على الجسم، والأفضل القيام بهذه الرياضات لمدة 20 دقيقة يومياً.

- التدلِّي من جسم عمودي


إن هذه العملية تساعد في شد العمود الفقري واستطالته، لأن العمود الفقري يُشكِّل من طول الإنسان ما نسبته 39%، ويشترط في التدلي أن يكون الإنسان قادراً على تحمُّل وزن جسمه، فلو كان غير قادر على ذلك ستحصل تمزقات في عضلات اليدين التي تثبت جسمه بالجسم العمودي.

 

- النوم ساعات كافية في الليل


لأن النوم الصحي في الليل يساعد على تنظيم العمليات الحيوية في الجسم.

 

- والحل الأخير: العمليات الجراحية


وتُعرف عملية جراحية واحدة في مجال زيادة الطول واسمها "إليزاروف"، وهي اسم الجهاز الذي يُركَّب في العظم، ويزيد الطول بين 4 إلى 12 سم.


 

اقرئي أيضاً: 

فساتين واسعة موضة صيف 2020 تخفي البطن البارز

فساتين بوهيمية القصّة موضة 2020

فساتين صيفية موضة 2020 بحسب شكل الجسم

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات