5 صيحات موضة على القصيرات تجنبها هذا الخريف

  • قواعد بسيطة بإتباعها تضمني الحصول على طلة مرتبة مناسبة لشكل جسمك، أولها تجنب الأزياء التي تظهر عيوبه، لذا نخبرك في السطور التالية صيحات موضة رائجة عليكِ تجنبها في حال كنت قصيرة القامة.

     

    1- البلايز المخططة بالعرض

     

    5 صيحات موضة على القصيرات تجنبها هذا الخريف

     

    من المعروف أن الأزياء المزينة بخطوط عرضية تساهم في إكساب الجسم عرض أكبر وشكل أكثر إمتلاءًا، لذا ننصح قصيرات القامة بتجنب إرتداء الكنزات بهذه الطبعة هذا الخريف وإستبدالها بقطع مزينة بخطوط عمودي والتي تعتبر من الصيحات المطيلة للقامة.

     

    2- الأزياء الـ Oversized

     

    أبتعدي تمامًا عن موضة الأزياء ذات القياسات الكبيرة كالجاكيتات والبناطيل والمعاطف لأنك ستظهرين وكأنك غارقة بها وبالتالي ستزيد من قصر القامة.

     

    3- تنسيق أكثر من طبعة في الطلة الواحدة

     

    5 صيحات موضة على القصيرات تجنبها هذا الخريف

     

    شهدت عروض الأزياء هذا العام صيحة قد تبدو للبعض غير مألوفة، وهى تنسيق أكثر من طبعة في الطلة الواحدة، موضة تحاكي ذوق الجريئات ولكن أنتبهي لأنها قد تعطي إنطباعًا أنك ممتلئة وأقصر مما أنتِ عليه، أحرصي على تنسيق قطعة واحدة منقوشة مع إطلالة موحدة اللون.

     

    4- البليزر عريض الأكتاف

     

    يأتي البليزر عريض الأكتاف في صالح النحيفات ولكننا لا نرشحه لذوات القامة القصيرة لأنه سيطغي على أجسامهن ويركز النظر على مشكلتهن، أستعيضي عنه ببليزر بقياس مضبوط عند الأكتاف ويفضل أن يكون متوسط الطول.

     

    5- التنورة متوسطة الطول

     

    5 صيحات موضة على القصيرات تجنبها هذا الخريف

     

    تعتبر من أبرز إتجاهات موضة خريف 2019، ولكنها لا تناسب قصيرات القامة خاصة إذا كانت مزينة بطبعات متداخلة، وسيلتك الوحيدة لإعتماد هذه الصيحة هى إختيار موديل أحادي اللون وتنسيقه مع بوط بلون مطابق.

     

    اقرئي ايضا : موديلات بناطيل عالية الخصر موضة خريف 2019 للقصيرات

    أضف تعليقا