15 فستان كوتور للقصيرات من أسبوع باريس

  •  

    احتوت مجموعات أزياء كوتور خريف 2021 على عدد من الموديلات وصيحات الفساتين لقصيرات القامة حيث تظهرهن بقامة أطول مما هن عليه.


    شاهدي أجمل موديلات فساتين السهرة التي لفتتنا خلال متابعة أسبوع باريس للموضة واستوحي منها ستايل إطلالتك خلال مناسبات الموسم المقبل.

     

    اقرئي أيضا : 20 فستان كوتور من أسبوع باريس يخفي عيوب القوام الكمثري

     


    فساتين حورية البحر من أسبوع باريس

     

     

    لم تخلو مجموعات كوتور خريف 2021 من فساتين السهرة بقصة حورية البحر Mermaid dresses  والتي باتت من القطع الأساسية في عالم الكوتور حيث تعشقها النساء لكونها من القصات التي تجمل القامة وتزيدها طولًا، قدم المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab فستان زهري مزدان بورود صغيرة بارزة تغطي الأكتاف والصدر، أحببنا أيضًا الفستان ذي الياقة الملتفه حول العنق Halter top dress والمشكوك بالفضي من توقيع طوني ورد Tony Ward.

     


    فساتين قصيرة كوتور خريف 2021

    تعود موضة الديسكو بقوة في خريف 2021 بعدما سيطرت فساتين السهرة القصيرة على أسبوع باريس للهوت كوتور، كما بزغ نجم الفساتين ال High low وجميعها تخدم اطلالات القصيرات، خطف أنظارنا الفستان الفضي ذي الأكمام المنتفخة البارزة عند الأكتاف من توقيع ماركة ايريس فان هيربن Iris van Herpen، كذلك الفستان الأسود منسدل الكمين من توقيع دار فندي Fendi والفستان الأزرق المزدان بذيل من الأهداب من مجموعة جورج حبيقة Georges Hobeika.

     


    فساتين كوتور عالية الخصر تزيد الطول

     

     

     

    تميزت معظم فساتين كوتور خريف 2021 بالخصر العالي والذي يبرز طول القامة لا سيما القسم السفلي منها،أعجبنا الفستان الزهري الفاتح المصمم بتنورة من الأورغانزا عالية الخصر وتوب مغطى بالتطريز من توقيع جورجيو أرماني Armani Privé والفستان الأسود الـ V Neck المميز بتنورته المنسدلة من مجموعة زهير مراد Zuhair Murad.

     


    فساتين مزينة بشق جانبي موضة 2021

     

     

    تعود موضة فساتين السهرة المشقوقة على الجانب إلى واجهة الموضة بعدما سجلت حضور لافت ضمن عروض أسبوع باريس للهوت كوتور وتعتبر من الصيحات التي نرشحها بقوة لذوات القامة القصيرة حيث تساهم في إطالة الساقين،تألقت إحدى عارضات أنطونيو غريمالديAntonio Grimaldi بفستان أزرق فاتح بكتف واحد مزين على أحد الجانبين بالريش ومنسق مع صندال ناعم من نفس لونه.

     

     

    أضف تعليقا